الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مستوى الكلاسات فاونديشن ..

استفسار مستوى الكلاسات فاونديشن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكويت
    الكويت

مبتعث جديد New Member

الكويت الأرجنتين

الكويت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى هندسة , بجامعة امبريال
    • امبريال
    • هندسة
    • ذكر
    • مانشستر, ستوك بورت
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

July 14th, 2011, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي طلب بسيط واستفسار عن طريقة الجامعات البريطانيه
    انا بروح على حسابي ياشباب واستفساري عن طريقة الكلاسات اهناك للفاونديشن
    طريقة الكلاسات اهناك شلون بالجامعات ؟ يعني كل الطلبة بمتسويات اللغه المختلفه بكلاس واحد"مكس"ولايقسمونهم على حسب درجة التوفل او الايلتز .. خصوصاً جامعة مانشستر وجامعة سوانزي ؟؟
    ارجو الاجابة ياخوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي طلب بسيط واستفسار عن طريقة الجامعات البريطانيه
    انا بروح على حسابي ياشباب واستفساري عن طريقة الكلاسات اهناك للفاونديشن
    طريقة الكلاسات اهناك شلون بالجامعات ؟ يعني كل الطلبة بمتسويات اللغه المختلفه بكلاس واحد"مكس"ولايقسمونهم على حسب درجة التوفل او الايلتز .. خصوصاً جامعة مانشستر وجامعة سوانزي ؟؟
    ارجو الاجابة ياخوان
    أخي الكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
    بالنسبة للفاونديشن ( السنة التحضيرية للطلاب الدوليين ) هذه السنة كما تعرف مخصصة لإعدادالطالب لاستكمال بعض النواقص لديه في بعض التخصصات وفي اللغة الإنجليزية .
    معظم الجامعات تخصص 40 إلى 60% من سنة الفاونديشن للتركيز على اللغة الإنجليزية وتطوير الطالب فيها بحيث يصل إلى الدرجة المطلوبة قبل دخوله السنة الأولى في الجامعة فترتفع به من مستوى 4.5 أو 5.5 إلى 6 أو 6.5 أو 7 في الآيلتس وذلك حسب نظام كل جامعة .
    ثم النسبة المتبقية من المقررات تكون مواد لها علاقة بالتخصص الذي سيدرسه الطالب بعد الفاونديشن ، يعني لو راح يدرس طب راح يأخذ مواد لها علاقة بالطب ، ولو راح يدرس بزنس راح يأخذ في الفاونديشن بعض مواد الاقتصاد والمالية والإدارة العامة وما شابه .

بالنسبة للمستويات ، لا ..
    لا يتم تقسيم الطلاب ، وستدرس مع طلاب من مخلتف المستويات ، لأن الجامعة المفروض ما تقبلك إلا بمستوى معين في اللغة لا يقل بأي حال من الأحوال عن 4.5 وبعض الجامعات تطلب 5 وبعضها تطلب 5.5 وفي أحوال نادرة بعض الجامعات تطلب 6 في الفاونديشن ولكن هذا في الجامعات القوية جدا . وعلى النقيض هناك جامعات ضعيفة قد تقبل بـ 4 في الآيلتس للدخول إلى الفاونديشن .

خلاصة الكلام أنك ستدرس في مستوى واحد مع كافة الطلاب الدارسين في الفاونديشن حسب المسار الذي تدرسه .
    بالنسبة لمانشيستر أعتقد أنهم يطلبون مستوى 5 في الآيلتس والفاونديشن ليس بالجامعة بل في معهد الإنتو .
    بإمكانك النظر في متطلبات الفاونديشن لجامعة مانشيستر من خلال هذا الرابط :
    http://www.intohigher.com/uk/en-gb/home.aspx

أتمنى لك التوفيق ،،،
    7 "
  3. في الغالب هو برنامج واحد للفاونديشن قد تكون عدة كلاسات فصول لكن نفس المواد

لكن بعض الجامعات لديها برنامج تقوية للغة يسبق الفاونديشن كمثال تحصل على اربعة ونصف دخل في الايلتز والمطلوب 5 يدرس قبل الفاونديشن بشهرين هذا البرنامج

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.