الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن قبول ماجستير علوم حاسب في الجامعات البريطانيةالله يجزاكم خير محتاجه مساعدتكم

ابحث عن قبول ماجستير علوم حاسب في الجامعات البريطانيةالله يجزاكم خير محتاجه مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Green Appl
    Green Appl

مبتعث جديد New Member

Green Appl الولايات المتحدة الأمريكية

Green Appl , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة ksu
    • ksu
    • computer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 07:11 AM

السلام عليكم اريد المساعدة منكم اخواني انا ابحث عن قبول ماجستير علوم حاسب في الجامعات البريطانيةالتي لا تشترط الايلتس فقط تعمل اختبار تحديد مستوى واذا لم تنجح فيه تعطي كورس للغه لمدة 6اشهراو8 ولو خلصتها تدخل البرنامج حقك وهل هي معترف بها في المملكه في تخصص علوم الحاسب وماهي هذه الجامعات ((يعني ابي جامعات معترف فيها وتعطي قبول شروط بدون الايلتس ))
    واذا فيه اي دكتور سعودي نفس تخصصي ممكن يساااعدني الله يجزااااكم خييير محتاااجه مساااعدتكم
  2. الاخ الكريم

مدة اللغة لايمكن تحديدها الا بمعرفة مستوي اللغة الحالي وتحصيلك وتقدمك في الدراسة

هناك العديد من الجامعات لديها برنامج لغة لو اجتزه لاتحتاج الى اختبار اللايلتز

الا ان الملحقية قد تطلب اختبار الايلتز خاصة ان برنامج اللغة في بعض الجامعات مخرجاته ليست بالمستوي المفروض
    7 "
  3. الجامعات كثيرهـ الي على نفس هذا الطريقه ومعترف فيها واذا على قبول الجامعه انا اقولك تعالي هنآ وادرسي لغة وفيه مكاتب هنا مرا كثير تجيبلك قبول اللغة باسابيع حتى ماتوصل شهر وعلى حسب التخصص المطلوب مثلاً انا قبل يومين روحت لمكتب هنا وقالي بحدود ثلاثه اسابيع يكون عندك القبول قالي ماياخذ حتى شهرر المهم اني مااديتوو شهادتي خرجت من عندهـ لاني بنتظر صاحبي واموور عندي لكن انتي اذا تبغي قبول وخصوصاً من جامعة سالفورد فهذا المكتب يجيبلك والجآمعه على كلام المكتب معترف فيها من الملحقيه يعني شي حلوو وانشااءالله تكون سهاله الامور لكن اذا تبغي نصيحتي عندك جامعة مانشستر جيدهـ ترى ممتازهـ كمآن افضل من غيرهآ بكثير وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.