الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده يا اهل القانون

مساعده يا اهل القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية law_88q
    law_88q

مبتعث جديد New Member

law_88q المملكة المتحدة

law_88q , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حقوق , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • حقوق
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيوكاسل
    • الكويت
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 02:51 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي ما كتبت هالموضوع الا اني محتاج مساعدتكم وان شاء الله ما تقصرون

انا توني متخرج من كلية الحقوق جامعة الكويت وناوي ان شاء الله اكمل ماستر قانون في نيوكاسل

سمعت ان افضل مدينه لدراسة الماستر في بريطانيا نيوكاسل

بالبدايه ابي معلومات عن ماستر القانون وافضل جامعة بالمدينه ومن ناحية الدراسه واهم شي متى يبدى كورس الماستر

واللغه لازم ناخذها من نفس الجامعه او اي معهد عادي لان قريت قبل ان اختبار الايلس لازم اجتازه اذا انقبل بالجامعه

هاذي استفسارتي بالبدايه وتحملوني شوي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    هلا بك ..
    أخوي على أي أساس تكون نيوكاسل أفضل مدينة لدراسة الماجستير ، أتمنى تتأكد من هذي النقطة .
    لكن بالنسبة لجامعة نيوكاسل في القانون فهي قوية جدا تجي في المرتبة الثامنة على حسب تصنيف 2011 للجامعات البريطانية في القانون ..
    شوف التصنيف على هذا الرابط :
    University guide 2011: Law | Education | guardian.co.uk

وإن شاء الله تلقى أحد من الأعضاء يفيدك ..

بالتوفيق
    7 "
  3. هـلا أخــووي .. ^^

انا الحين ادرس قانون بس باكلريوس يعني توني ياهل =p ..

بـس ولا عمري سمعت انه نيوكاسل اوكي حق القانون .. الي اعرفه درم وبرستول بس جامعات صعبه ومتطلباتهم اصعب ><" << اكلمك ع الباكلريوس

بعدين نيوكاسل بعيده عن لندن بوايد بتتملل ترى مع انها مدينه حلوه ووايد فيها قطرين هع
    7 "
  4. مشكوين على الردود

انا سألت عن الماستر في بريطانيا الاشهر مانشستر ونيوكاسل وغير هذا الطلبه العرب عددهم كبير في هالمدينتين

يعني ان شاء الله ما نتعطل

واذا على الملل نيوكاسل تعتبر من اجمل مدن بريطانيا واحلى من لندن مدينة الامراض

وناطرين مشاركة الاخوان الي درسوا او يدرسون ماستر في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.