الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه كوفنتري

جامعه كوفنتري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALhurbi
    ALhurbi

مبتعث مستجد Freshman Member

ALhurbi المملكة المتحدة

ALhurbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى cs , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • cs
    • ذكر
    • jd, jd
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 19th, 2011, 01:14 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اي سؤال عن جامعه كوفنتري انا تحت امركم ..............

تحياتي لكم
  2. انا عندي قبول في جامعة مانشستر تخصص هندسة كيميائية والتخصص هذا غير موجود في جامعة كوفنتري (مرحلة بكلريوس)
    انا مابغى ادرس الجامعة فيها لكني بس ابغى اسال ان كنت اقدر ادرس الفاونديشن فقط لاني ساكن فيها حاليا
    وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleds
    انا عندي قبول في جامعة مانشستر تخصص هندسة كيميائية والتخصص هذا غير موجود في جامعة كوفنتري (مرحلة بكلريوس)
    انا مابغى ادرس الجامعة فيها لكني بس ابغى اسال ان كنت اقدر ادرس الفاونديشن فقط لاني ساكن فيها حاليا
    وشكرا لك
    انا اشوف انك تدرس الفاونديشن في نفس الجامعه اللي راح تدرس فيها مرحله البكالريوس افضل لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toman
    الله يعطيك العافيه اخوي
    انا انشاء الله بدخل الجامعه بعد سبتمبر تخصص business administration السنه الثانيه بكالوريوس وحبيت اسئل كيف الدراسه في الجامعه يعني من ناحيه صعوبتهم ونظامهم وكذا
    هذا السؤال ما احبه ........ مافيه شي صعب مع الجد والاجتهاد وان شاء الله الامور تساهيل بس يبغالها شويه جهد منك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.