الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج الفيزا البريطانية من السعودية او بريطانيا ؟؟

استخراج الفيزا البريطانية من السعودية او بريطانيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bubbles
    bubbles

مبتعث مستجد Freshman Member

bubbles السعودية

bubbles , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 19th, 2011, 02:26 AM

السلام عليكم

اخواني واخواتي الاعزاء
    حابة اخذ رايكم في مكان استخراج الفيزا وعندي بعض الاسئلة

اولا انا عندي فيزا زيارة visit لبريطانيا و راح اكون طول رمضان في السعودية وكم يوم من العيد وابغا اسوي فيزا طالبة لان وصلني الكاس نمبر لقبول الماستر
    بس اوراقي بتطول ولازم استناها يعني لين يصدر قرار الموافقة من الجامعة اللي مبتعثتني في السعودية احتاج شهر
    + بعدها الضمان المالي من الملحقية وياخذ 10 ايام لين يوصلني من بريطانيا الى السعودية
    يعني اذا بسوي الفيزا من جدة راح يكون موعدها نص رمضان او اخره
    وانا ابغا اسافر بريطانيا ثالث يوم العيد بالكتير عشان المدينة جديدة عليا وابغا ادور شقة واضبط اموري قبل الماستر اللي يبدأ 26 سبتمبر
    فهل الافضل اسافر بريطانيا بفيزا الزيارة وهناك اسوي فيزا الطالب ؟

وفين استخرج هذه الفيزا مكتب immigration office ? والا فين ؟؟؟ وهل في مكتب في southampton والا لازم من لندن؟ وايش اجراءاتها ؟
    وهل الطريقة عادية والا لازم ادخل بريطانيا بفيزا طالب مو الvisit ?? هل بيعقدوا الموضوع عليا

سؤال اخير : حسب معرفتي لازم الايلتس وانا اختباري كان july 2010 اخذت 6 يعني لها سنة فهل هي سارية المفعول والا يبغوا اختبار حديث ؟ لان اخر اختبار كان 5 ونص في june 2011

عذرا على الاطالة ومشكورين مقدما
  2. السلام عليكم
    أنا من رايي تقدمينها هنا
    لانك ماراح تدرسين الا لما تكونِ على كفاله الجامعه بخصوص التقديم من هناك مافيه في ساوثهمبتون
    واقرب فرع قريب من لندن اسمها كرايدون تقدرين تقدمين من هناك من خلال طريقتين الاولى ارسال مستندات التجديد عن طريق البريد وهذي ماانصحك فيها لانها تاخذ وقت طويل
    والطريقة الثانية الذهاب اليهم شخصياً وذي بعد تاخذ حول الشهر وبعد غربله الروحة عندهم لازم تاخذين موعد ومشوار
    اما هنا وناسة ماتاخذ الا 15 يوم بالكثير
    والقرار لك

تحياتي
    7 "
  3. اهلين جميعا
    تسلموا على الرد
    اتصلت على uk border
    وقالتلي الموظفة ان لازم اعمل فيزا الطالب من خارج بريطانيا وان الفيزا ماتتحول من زائر الى طالب
    يعني شكلي بسويها في السعودية بس الله يعين راح اروح على بريطانيامتأخر لين تخلص اوراقي

مشكورين مرة ثانية والله يعطيكم العافية ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.