الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن أن تكون عمتي هي الضامن

هل ممكن أن تكون عمتي هي الضامن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أكاديمي مبتدئ
    أكاديمي مبتدئ

مبتعث جديد New Member

أكاديمي مبتدئ المملكة المتحدة

أكاديمي مبتدئ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى bioinformatics , بجامعة Exeter
    • Exeter
    • bioinformatics
    • ذكر
    • Exeter, Exeter
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا في الرياض و عندي قبول دكتوراه في بريطانيا ومدته 4 سنوات وتكلفته بالسنة ثمانية وعشرين ألف باوند، الآن أنا بطلع الفيزا على حسابي الخاص من هنا من الرياض، وبعدين بلتحق من هناك، بس عندي كم سؤال ولا أمر عليكم متعلق بالفيزا:

1 - هل ممكن أن تكون عمتي (أخت الوالد) هي الضامن المالي لي، وإذا نعم ما هو المطلوب منها ومني في هذه الحالة؟

2- هل يكفي أن نعرض عليهم مبلغ يغطي تكاليف سنة كاملة فقط مع مصاريفها أي ما يعادل 37000 باوند على حسب بعض الشباب في المنتدى الله يجزاه خير؟

3- هل يجب أن أقدم رسالة من عمتي مفادها بأنها ستصرف علي طيلة فترة وجودي هناك، أم رسالة تقول بأني سألتحق ببعثات المملكة حال وصولي لبريطانيا، أيهما أفضل؟

مع خالص شكري وتقديري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديمي مبتدئ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا في الرياض و عندي قبول دكتوراه في بريطانيا ومدته 4 سنوات وتكلفته بالسنة ثمانية وعشرين ألف باوند، الآن أنا بطلع الفيزا على حسابي الخاص من هنا من الرياض، وبعدين بلتحق من هناك، بس عندي كم سؤال ولا أمر عليكم متعلق بالفيزا:

1 - هل ممكن أن تكون عمتي (أخت الوالد) هي الضامن المالي لي، وإذا نعم ما هو المطلوب منها ومني في هذه الحالة؟

2- هل يكفي أن نعرض عليهم مبلغ يغطي تكاليف سنة كاملة فقط مع مصاريفها أي ما يعادل 37000 باوند على حسب بعض الشباب في المنتدى الله يجزاه خير؟

3- هل يجب أن أقدم رسالة من عمتي مفادها بأنها ستصرف علي طيلة فترة وجودي هناك، أم رسالة تقول بأني سألتحق ببعثات المملكة حال وصولي لبريطانيا، أيهما أفضل؟

مع خالص شكري وتقديري
    اخوي تتلخص اجاباتك بالتالي
    طلع لك شهاده بنكيه وكشف حساب لعمتك وهالاثنين راح يكونون باسمك
    اذا انت بتعطيهم قبول اللغه فاتوقع المبلغ يغطي
    اما اذا بتعطيهم قبول الدكتوراه فهو لايغطي التكاليف لانهم احيان يشددون على هالمساله
    بالتوفيق
    7 "
  3. شاكر ردك أخوي،

بس كيف أطلع شهادة بنكية وكشف حساب باسمي، هل البنك يقبل بذلك، وتحديدا الراجحي. وبالنسبة للقبول، فأنا للأسف ماعندي قبول لغة كل اللي عندي قبول دكتوراه، فإيش النصيحة كيف ممكن نتجاوز هالورطة، لإنه مستحيل أقدر أوفر المبلغ كامل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.