الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة بخصوص اصدار الفيزا من السعودية ارجووووكم

اسئلة بخصوص اصدار الفيزا من السعودية ارجووووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالي007
    سالي007

مبتعث مجتهد Senior Member

سالي007 المملكة المتحدة

سالي007 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics
    • غير معرف
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 24th, 2011, 06:25 AM

انا الان بالسعودية و بجدة تحديدا و اريد اصدار تاشيرة عندي قبول جامعي غير مشروط السؤال

ايش الي اطلبه اولا الضمان المالي ام الكاس نمبر و الكاس نمبر هل ممكن استلمه عن طريق الايميل و اقدمه للسفارة ام لازم الاصل

كيف احصل على الضمان المالي من الملحقية ام اونلاين اسحبه يعني مو لازم الاصل مع العلم انني بالسعودية يعني ما اقدر اروح الملحقية و هل ادارة البعثات بالرياض تصدر ضمان مالي

ماهي اجراءات اضم طفلي لعضوية البعثة هل لازم اطلب من الملحقية كتابة اسمه على الضمان المالي مع المرافقين ام لا

ارجوا الرد بسرعة و لكم جزيل الشكر
  2. الاخت الفاضله

لابد يكون عندك خطاب من الملحقية لتجديد الفيزا موجه للسفارة البريطانية بالسعودية وهذا تقدري تحصلي عليه من البوابه ويرسلوه لك علي الايميل وتطبعيه وتعطيهم هوا
    لابد من اصدار الضمان المالي ومن ثم ارساله للجامعة حتى يعطوكي الكاس نمبر وعادي تستلمية علي الايميل وتطبعيه وتعطيه للسفارة
    وتحجزي موعد وتروحي ومعك الاوراق كلها وتقدمي علي الفيزا

والله يوفقك
    7 "
  3. اول شئ .. ترفعين قبول الجامعه عبر البوابة لطلب الضمان المالي

ثم ... اذا حصلتي الضمان ترسلينه للجامعه بالايميل وهم يرسلون الكاز نمبر ايضا بالايميل وتطبعين الايميل بكامل المعلومات اللي فيه شامله ايميهم الرسمي وهذا يكفي

من كلامك واضخ انكِ الى الان ماسجلتي الطفل مرافق بالبعثة واعتقد لازم تسجلينه بالاول عن طريق البوابة ثم تقدمين من البوابة بعد على طلب تعريف للتأشيرة واذا ارسلوا لك التعريف يكون مضاف دايركت بالتعريف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.