الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي عنده خبر أكيد يجاوبني ضروري

استفسار اللي عنده خبر أكيد يجاوبني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندوش 1
    ندوش 1

مبتعث جديد New Member

ندوش 1 المملكة المتحدة

ندوش 1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • جدة, لسا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 05:22 PM

مساءالخير للجميع
    أنا معلمة كنت حابة أكمل ماستر على حسابي ببريطانيا
    المهم
    قدمت حاليا على اجازة دراسية وأأمل انه الوضع بيكون تمام
    طيب
    هل ممكن أقدم طلب انضمام للبعثة وهل فيه أحد يعرف أحد أكيد عمل هالشي وانضم
    بالذات الموظفين
    يعني هل الحاقهم لو عندهم مستند اجازة اكيد اولا ؟؟
    بليييييييييييييييز اللي عنده خبر اكيد يرد
  2. هلا اختي ..

اللي فهمته انك بتاخذين اجازة من العمل بحجة اكمال دراستك في بريطانيا للماستر ، وبناء ً عليها تسألين هل فيه أمل للانظمام للبعثة او لا !
    اللي اقدر افيدك فيه انك تقدمين مع اهل المرحلة السابعة وتشوفين اذا الله كتب لك زانت امورك مع اني والله للحين ما سمعت ان فيه فيز ع البريطانية
    مثل ماتعرفين بريطانيا من كم سنة موقوف الابتعاث عليها واللي يروح على حسابه من الصعب ينظم لتكدس الطلاب ، لكن من تالي والله مدري هل سمحوا
    باصدار الفيز ورجعت الماء لمجاريها ام لا ؟؟ لكن نقول خير لاني اذكر قبل كم شهر ان فيه اتفاقية جديدة بالسماح للسعودين بالدراسة هناك بناء ً على فيز
    وتسهيلات جديدة لها .. الخبر هذا مدري متى راح يكون واعتقد انه مع بداية الدفعة السابعة اللي راح تبدأ يوم 1 رمضان ان شاء الله ..

قدمي والله كريم .. لكن شغلة تطلعين على حسابك فأنا لا أنصحك في الوقت الحالي .. لان الفيز البريطانية شوي معقدة .. والملحقية يمكن ما تفتح لك ملف او ما تضمك للابتعاث ..

ربك يسهل ..

اتمنى اني افدتك باللي عندي واترك المجال للاخوان والاخوات غيري ..
    7 "
  3. شكرا على مرورك
    وشكرا على ردك
    بس الفيزا مالها علاقة
    أنا أسأل عن الانضمام للموظف
    أعرف هو ماشي بأمريكا وكندا
    بس هل بقية الدول والا لا
    لأنه الاجازة الدراسية بمثابة موافقة من العمل
    فودي اتأكد هل ممكن أو لا
    7 "
  4. الشروط العامة للابتعاث لجميع المراحل الدراسية

1) أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
    2) ألا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة حكومية.
    3) الانتظام الكلي، و التفرغ للدراسة، والإقامة في بلد الابتعاث.
    4) أن يكون عمر المتقدم وفق ما هو محدد في الشروط الخاصة لكل مرحلة.
    5) الترشيح وفق حاجة المناطق والمحافظات، وحسب نسبة أعداد السكان في المملكة بموجب إحصائية السكان عام 1431هـ الصادرة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ وذلك للمساهمة في دفع عملية التنمية المتوازنة في جميع المناطق.
    6) إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة وإذا اتضح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يلغى ترشيح المتقدم حتى لو لم يكتشف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.
    7) معادلة الشهادة من جهة الاختصاص إذا كانت من جامعة غير سعودية.
    8) وجود الْمَحْرَم للطالبة المبتعثة، وسفره معها، وبقاؤه معها حتى انتهاء بعثتها. مع اشتراط أن يكون المحرم قد بلغ الثامنة عشرة، وأن يكون لائقاً طبياً.
    9) ضرورة استخراج المتقدم جواز سفر، وتقديم صورة منه عند تدقيق الوثائق.

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/Pages/7.aspx

نصيحه قدمي على الابتعاث وارفقي صوره من موافقه عملك على الاجازه

بالتوفيق
    7 "
  5. كمان شكرا على مرورك
    لكن
    لو صار وما تم قبولي بالبرنامج
    مافي الا هالحل
    انه اروح على حسابي بقرار الاجازة وبعدها طلب الانضمام
    يعني معقول بريطانيا كلها ما فيها اي احد معلم أو موظف حكومي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
    7 "
  6. على حد علمي ان بريطانيا فيها تكدس طلاب و العام الماضي كان معي طالب قدم على الالحاق ورفضت الملحقية لحد ما جاء قرار بضم جميع المبتعثين ولكن الوقت الحالي ما أدري و انتبهي لا تغامرين لأن الوضع مكلف هنا فحاولي تتأكدي من الموضوع وتسألي اذا في احد انضم قريب ( بدون واسطة طبعا ) أو ابحثي عن خيار مضمون مثل أمريكا. و بالنسبة للمعلمين انا كنت معلم و حاولت باجازة بدون راتب ولكن رفضت الادارة بحجة انه ممنوع نظاميا فأنا أتوقع لو بتقدمين قدمي على أساس ما عندك وظيفة افضل وياليت تتأكدي من هالامر لاني مو متأكد مرة يمكن كانوا يصرفوني والله يوفقك.
    7 "
  7. البدراني جد شكرا على مرورك
    بس انت تقول انه كنت معلم
    أفهم يعني انه انت الحين استقلت ؟؟؟
    يعني بحجة الانضمام أو البقاء في العمل ؟؟؟
    هو لو مافي بالأوراق شي عن كوني موظفة بيكون الامر ماشي
    والمشكلة ما لقيت أحد بالمملكة المتحدة معلم وجاوبني
    طيب انت قدمت مستند اجازة دراسية والا استثنائية
    لانه اللي اعرفه الاستثنائية ما تقبل وهذا اكيد ولما ترجع ما تعترف الوزارة بالماستر
    ياريت تجاوبني
    7 "
  8. عزيزتي نانو
    لو لقيت احد يرد علي منهم
    كنت ما سألت هنا
    عموما نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء عاجل لكل المعلمين اللي في الUK
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييز اللي عارف كلام أكيد يرد لي خبر لأنه أنا كل قبولاتي جاهزة
    واللي سمعته وشفته بعد بريطانيا ضمن دول الابتعاث لهالمرحلة !!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.