الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري ساعدوني الله يوفقكم

مساعدة ضروري ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النصراويه
    النصراويه

مبتعث جديد New Member

النصراويه السعودية

النصراويه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى audiology , بجامعة ucl
    • ucl
    • audiology
    • أنثى
    • london, Manchester
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 11:28 AM

السلام عليكم أنا مبتعثه من جامعة الملك سعود الان ادرس بريسشنال بجامعة مانشستر عندي قبول مشروط فيها , عملت الايلتس بس ما جبت النتيجه المطلوبه , والان عندي قبول غير مشروط في جامعة لندن ( يو سي إل) يبدأ في 26 سبتمبر وعندي كم استفسار ضروري الله يرضا عليكم :
    1- انا لسه ما وصلني الكاس للفيزا بس عندي القبول الغير مشروط فهل اعتمد اني مقبوله وكم ياخذ الكاس لانهم قالوا بنرسله بالايميل ؟
    2- ايش خطوات طلب تغير جامعه انا اعرف انه في رابط على موقع الملحقيه لازم اعبيه فايش الخطوات وهل تاخذ وقت ؟
    3- عندي رحله هدا الاربعاء ارجع للسعوديه من تجاربكم هل احتاج شي اجلس اتابعه بنفسي من هنا او اقدر ارجع و اتابع من هناك ووضعي مضمون ان شاء الله ؟
  2. هلابك اختي

بالنسبه للكاس نمبر
    يصلك بالايميل ويكفي مايحتاج هاردكوبي
    يكتفون بالايميل اطبعيه ويفضل ان يكون طباعه ملونه مثل ماعملت
    الكاس نمبر حسب الجامعه انا اخذ يوم فقط من يوم وصلهم الضمان المالي
    خطوات تغيير الجامعه تكتبي خطاب للملحق
    وتحملينه على الموقع وتحملين كذلك القبول وانا اخذ معي اسبوعين لاني انا مرتبط بجهة عمل ارسلوا للعمل وردوا
    لكن انتي اكيد ماراح يطول
    واالامور تنتهي الكترونيا وحسب مشرفك اذا نشيط
    وان صار شي تقدرين تتصلين عليهم من السعوديه
    والله يوفقك يارب
    7 "
  3. لا ازيد على كلام الاخ صالح الروقي الا ان اضيف ان عملية تغيير جامعة تأخذ وقت الى شهرين ،وتحتاج متابعة مستمرة مع الملحقية ومع جهة العمل ،لانك لو بتعتمدين عليهم بيجي رمضان 2012 وانتي ماخلصتي
    تمنياتي لكل النصراويين بالتوفيق والنجاح ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.