الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم للاهميه

السلام عليكم للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلق
    قلق

مبتعث مستجد Freshman Member

قلق كندا

قلق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كوريا الجنوبية , مبتعث فى كندا , تخصصى mba , بجامعة كليــــــــــــــــ الفنون والتصميم الداخلي ـــــه
    • كليــــــــــــــــ الفنون والتصميم الداخلي ـــــه
    • mba
    • أنثى
    • -----, KSA
    • كوريا الجنوبية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 30th, 2011, 09:09 PM

كل عام وانتم بخير
    احتاج مساعده منكم ابغى قبول ماجستير في جامعه تخصص تسويق بالتحديد في جلاسكو علما باني معاي درجه اللغه المطلوبه معاي توفل وابغئ ابدا دراستي في الحج للضروره
    والي بدو ماجستير كيف الدراسه صعبه ولاسهله وش اصعب دراسه اللغه ولا االمجستير خصوصا في الاقسام الاداريه
    الله يسهل دراستكم تكفون جاوبوني
  2. بالنسبه للدراسه اذا لديك خبره في نفس القسم راح تقل المعوقات خلال الدراسه

اما بالنسبه للقبول الافضل التقديم على الجامعه مباشره وخصوصا اذا اوراقك كامله والجامعه لديها برنامج يبدا بعد الكريسمس

الاوراق المطلوبه
    سيره ذاتيه
    خطاب الغرض من الدراسه
    الشهادات باللغه الانجليزيه للبكالوريوس مع الترانسكربت
    شهاده التوفل
    خبرات سابقه
    تعبئه الابليكيشن

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسعدك علي الرد ياخوي بس ابغي مكتب معتمد يجيب لي القبول انا قدمت علي جامعات في امريكا وجامعه في بريطانيا مالقيت اي رد عشان كذا ابغي مكتب يمكن اخفقت في شي
    غير كذا ماعندك فكره عن طبيعه الماجستير في بريطانيا خصوصا تسويق كيف المقررات هل ضغط يعني انا بامر الله راح احاول بكل مافيني بس يعني حتي المجتهد ممكن يسقط
    7 "
  4. المفروض الان يردو عليكي بسرعه في بريطانيا نظرا لقله الوقت الى بدايه السنه

الشي الاخر يمكن الجامعه التي تم التقديم عليها لا يوجد لديها برنامج يبدا في يناير 2012

نصيحتي

الاطلاع على جميع الجامعات المعترف بها من الوزاره والبحث اي منهم يقدم البرنامج الذي يبدا في يناير 2012

شخصيا لا اثق بالمكاتب وقبولاتي حصلت عليها بنفسي وكنت اقدم على اكثرمن جامعه لاتاحه الخيرات امامي

بالنسبه للدراسه الماجستير في بريطانيا نظرا لقسر المده 12 شهر يكون البرنامج مضغوط شويا ولكن هذا لا يقلل من عزيمتك بالعكس اذا تتابعي اول باول والتحضير كمان اول باول ما راح يكون فيه اي اشكاليه باذن الله

مكتبه الجامعه ايضا تقدم دورات للطلبه في في طريقه استخدام المكتبه وكيفيه البحث الخ

رابط الجامعات المعترف بها

البحث ب business and management
    او business
    فقط

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx...2fDefault.aspx

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.