الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السكن .. أفيدوني ..

بخصوص السكن .. أفيدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bu_sajjad
    Bu_sajjad

مبتعث مستجد Freshman Member

Bu_sajjad المملكة المتحدة

Bu_sajjad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer science , بجامعة ROBORT GORDON
    • ROBORT GORDON
    • Computer science
    • ذكر
    • Aberdeen, Scotland
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 03:19 AM

بسم لله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم و رحمة الله ..

حآب أستفسر بخصوص حجز السكن ..

هـل أقدر أحجز سكن دآئم من خلآل الموآقع عن طريق النت ..

و يكون مؤكد لي ..

ولآ بس أشوف العروض الموجوده و إذا وصلت أشوفهـآ و أحجزهـآ ..

و يـآ ليت اللي سآكن في أبردين يعطيني أفضل منطقه لسكن ..

طبعآ أنـآ رآيح عوآئل ..

تحيآتي ..
  2. والله بالنسبه لي مااعرف انك تقدر تحجز سكن عن طريق النت لان لازم تدفع على الاقل عشان تحجزها لحد ماتوقعون العقد وتدفع الديبوزت والايجار

من رأي وخاصه ان معك عائله عندك حل اما انك تجي قبل وتضبط السكن وتوقع العقد وبعدين تجيب أهلك وهذا افضل رأي بالنسبه لي خاصه انك تشتري اثاث الباقي وتضبط البيت لهم عشان يرتاحون
    او تخلي احد من اصدقائك في البلد يدبر لك سكن ويحجزه وانت بس تجي في نفس الاسبوع وتوقع العقد وتسكنون ..
    7 "
  3. انت ادخل الموقع وابحث وبعدين اتصل عليهم ولازم تشوف الشقه قبل عشان تشوف تعجبك او لا والمنطقه وغيرها قبل توقع العقد .

انا انصحك في هذه الحاله تشوف احد من اصدقائك في بريطانيا يسهل عليك العمليه ولو ماحصلت ممكن تلقى صديق صديقك ساكن في نفس المدينه

اللي يسئل ما يتهوش

بس زي ماقلت لك معاك عائله لازم لازم ترتب كل شي قبل ماااااااااااااااااااااااااااااااتجي
    7 "
  4. السلام عليكم
    ممكن تختار من المواقع الشقة اللي تعجبك وتوكل اي احد يكون موجود في المدينة يشوف الشقة بدل عنك وتدفع انت رسوم حجز الشقة تقريبا 300 باوند بس تاكد على المكتب انو يوم وصولك هوة يوم استلام الشقة وتوقيع العقد
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.