الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات المطار في لندن والتنقل في بريطانيا-امور ضرورية-

اجراءات المطار في لندن والتنقل في بريطانيا-امور ضرورية-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad-ghali
    ahmad-ghali

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmad-ghali غير معرف

ahmad-ghali , تخصصى tiyba , بجامعة 2
    • 2
    • tiyba
    • غير معرف
    • w, 3
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 15th, 2007, 02:04 PM

:118:

هل اجراءات المطار في لندن معقدة مثل الولايات المتحدة-- يعني- هل الاجراءات سهلة او معقدة -- ؟ واذاكانت معقدة اوسهلة فما هي الاجراءات التي لابد من القيام بها في مطار لندن؟
    هل يوجد قطارات او ميترو انفاق الى جميع المدن البريطانية او المدن الرئيسية مثل مانسستر وبرمنقهام ؟ وكم سعر التذكرة للقطار الى مانشستر وبرايتون وبرمنقهام ونيوكاستل؟
    -- هل لابد بعد الوصول الى المطار على المبتعث الذهاب الى شرطة لندن ليسجل بياناتها نه طالب مقيم للدراسة او يسجل بياناته في المطار؟
    هل يعطي الطالب بطاقة اقأمة في بريطانيا للتنقل بين المدن او جواز السفر السعودي كافي او بطاقة الاحوال المدنية؟
  2. مافيه اي تعقيد في المطار ولا فيه تفتيش يعني تقريبا من تنزل من الطياره الى ان تخرج من بوابة المطار تقريبا نصف ساعه اذا مافيه زحمه
    واذا خرجت انصحك تروح لمحطة الباصات وهي قريبه من المطار لانها دايركت على كل المدن تقريبا سعرها 40 باوند
    واذا وصلت الى بلدك وتريحت تاخذ معك 34 باوند وتروح تسجل عند اقرب بوليس هذا اذا كانت فيزتك 6 اشهر فما فوق اما اذا كانت اقل فلاحاجه للتسجيل
    وبالنسبه للبطاقه فلن تحتاج الى اي بطاقه واذا كنت طالب جهة دراستك تعطيك بطاقه من اجل التخفيضات
    انصحك تاخذ معك اشعه الصدر تسويها في السعوديه احتياط لانهم مرات يسالون عها واذا ماهي معك يسوونها لك في المطار بس تاخذ وقت
    وكذلك يكون معك عنوان السكن في بريطانيا هذا مهم
    7 "
  3. طيب في المطار يابوعمر في احد من الملحقية يستقبلنا ولا على طول نروح مقر السكن بعدين نروح الملحقية ونخلص الاجراءات ؟

وش الاجراءات اللي لازم اسويها اذا رحت الملحقية ؟

وقبل لا اروح الملحقية هل من الضروري افتح لي احساب قبل لا اروح الملحقية؟

هل في جميع الجامعات بنوك؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبه للبليس لو بعد اسبوع والا اسبوعين يعني الامر على السعه
    تاخذ جوازك والمبلغ 34 باوند مصروفه وتعبي عندهم ابلكيشن تحط فيه اسمك وعنوانك في بريطانيا والسعوديه فقط
    بالنسبه للمطار مافيه احد يستقبلك
    انصحك تروح للملحقيه ان كان وقت دوام او تبات في لندن وتروح الصبح بدري الساعه 8 صبااحا للملحقيه وتاخذ معك شهاداتك مترجمه والشهادات الاصليه وصورتين شخثيه لك والقبول حق اللغه والجامعه واذا خلصت اجرائاتك هم بيعطونك خطاب للبنك اللي قريب منهم تروح له على رجولك وهم عارفين الطلاب على طول يسوون لك حساب ويرسلون لك بطاقة الصراف على عنوانك
    عشان كذا اقولك العنوان مهم جدا
    وبس كذا تكون خلصت وترجع الى محطة فكتوريا استيشن ومنها تروح على القطار الى بلدك
    7 "
  5. تسلم يابوعمر والله ماتقصر

بس اي شهادة اصلية تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا جبت القبول للمعهد وللجامعة خلاص بعد ما اخلص المعهد ادخل الجامعة ولا لازم الجامعة تعمل اختبار لي في الانغلش علشات تحدد اذا ادخل الجامعة او ارجع ادرس مرة ثانية الانغلش او مسموح اني ادرس الانغلش اول 6 شهور بعدين بعد الاجازة ادخل الجامعة بدون اي اختبار وادرس االانغلش اكمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شروط المعدل تطلبه الجامعة عادة او الملحقية او الاثنين معا؟

في الجامعات السعودية المعدل المطلوب للاسمرار في الدراسة
    (أقل معدل) D ............. في بريطانيا بشكل عام كم اقل معدل ؟

كم اقل معدل مطلوب للاستمرار في الدراسة في الطب البشري لبريطانيا؟

هل يختلف المعدل من جامعة الى جامعة؟

وهل اقل معدل مطلوب في الجامعات البريطانيا B ?

وهل المعهد اللي بيدرس فيه انغلش يطلب معدل --- وكم اقل معدل اذا كان يطلب؟
    7 "
  6. هل الانترنت مجاني في بريطانيا او تدفع مبلغ معين شهريا ؟

اذا بأخذ شقة مفروشة كم تقريبا تكلفني؟

والشقة المفروشة تكون فيها كل الاشياء الرئيسية مثل الثلاجة والفرن ؟؟؟؟؟؟؟

اذا استأجرت شقة يحتاج اني ادفع الاجار وادفع فاتورة الكهرباء او بس الاجار؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. عفوا ... .. بالنسبة للشهادات الاصلية !! مو حنعطيها للوزارة عشان البعثة ؟

طيب انا عندي استفسار ملخبط شويه ..

اول شي اجراءات المطار ,,, سهلة ان شاء الله .. بعدين اش افضل اروح على البلد حقتي و استقر شويتين و بعدين اروح على الملحقية و على الشرطه ؟؟

و لما اروح الشرطه .. اروح م معايا المرافق حقي كمان .. ؟

بالنسبة لي انا مسافر معايا اخوي مرافق و بابا حيكون ان شاء الله عنده فيزا 6 شهور .! فاتوقع بابا مو لازم ... بس انا و المرافق؟؟؟؟؟ صح ؟؟؟؟؟

معليه اذا طولت .... شكرا مقدما و مؤخراً
    7 "
  8. هم ما رايح ياخذون الشهاده الاصليه بس بيطابقونها مع الصوره وبياخذون صوره منها
    وبعدين الوزاره برضه بياخذون صوره مصدقه من شهادتك فقط
    انا انصحك اول ما توصلي لندن تخلصين امورك في الملحقيه
    وبالنسبه للبوليس امره سهل لو بعد فتره مو مشكله
    المهم الملحقيه عشان يعطونك رقم ملف ويصرفون لك مكافئه
    بالنسبه للوالد الله يخليه لك مو لازم يسجل في البوليس
    انتي واخوك فقط
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.