الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هل تم جحدي ؟؟

شرح هل تم جحدي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممرض جنتل
    ممرض جنتل

مبتعث جديد New Member

ممرض جنتل السعودية

ممرض جنتل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم تمريض , بجامعة يامسهل
    • يامسهل
    • دبلوم تمريض
    • ذكر
    • قلب امي, حلمي ابتعاث
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 10th, 2011, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام ارجوكم ثم ارجوكم تساعدوني وتشوفوا لي حل

انا اتفقت مع معهد لغة ببريطانيا على دراسة كورس انجلش وحولت لهم المبلغ بالكامل

وسافرت لبريطانيا وبعد وصولي ب 4 ايام جاني اتصال من السعودية يقولي ان اخوي بالعناية المركزة وكان الخبر

كالصاعقة طبعا رحت للمعهد واعتذرت عن الدراسة نظرا للظرف اللي فاجأني !!!( الله لا يوريكم مكروه ويشفي

أخوي ويقومه بالسلامة ) المهم قالوا خلاص لا تشيل هم انت اول ماتوصل السعودية ارسل لنا تكت الطيارة ورقم

حسابك وحيكون المبلغ عندك خلال اسبوع ورجعت السعودية وفورا ارسلت لهم كل اللي طلبوه مني

صار لي تقريبا شهر وانا انتظر المبلغ ولا شي جا في حسابي ( طبعا البنك هو الراجحي )

اتصلت عليهم كم مرة وللأسف مااطلع بنتيجة مرات يقولون في مشكلة بالحساب ومرات يقولون حليناها ومرات

يقولون المعلومات ناقصة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والله اني عجزت تكفون شوروا علي ايش اسوي وكيف ارجع

حقي لان المبلغ والله مو بسيط

,,,,,,,,,,,, رمضان كريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,
  2. يعطيكم العافية جميعا ............

وبالنسبة لأخو من طاع الله ( لا مافيه اي بند بخصور استرجاع المبلغ بس هم يوم كلمتهم ماقالوا لي اي شي عن

عدم استرجاع المبلغ والمسؤلة تقول اننا بنرسل لك المبلغ ؟؟؟) بس الى الحين ماجا شي !!!!!!!!!!

والله اني تعبت معهم مدري ايش اسوي اكلم السفارة بلندن ؟؟ والا ادعي عليهم والا ايش القصة ؟؟؟

هم لو قالوا مافيه فلوس كان خلاص برضى بالامر الواقع لاني مااحب المشاكل ولا اني فاضي لان اخوي الله

يجيركم عنده سرطان بالدم ووالله ان خاطري مرررره مكسور خصوصا على اطفاله الثلاث وامهم متوفية رحمت

الله عليها وقاعد معهم ليل نهار احاول على قد مقدر اعوضهم مكانة ابوه فوالله اني مشغول مرره واشغلني هالمعهد

بتأخيره وبتعليقي في انتظار الفلوس تكفون يالنشاما ياللي ببريطانيا ولغته جيده جدا ووده بمساعدتي ان الله يوفقه

ويسهل دربه ويرفع قدره يراسلني على الخاص وانا اعطيه كل البيانات اللي يحتاجها لمخاطبتهم وانصافي

وارجاعي حقي الي ,,,,,,,,,,

ولكم كل الشكر والتقدير ....................
    7 "
  3. العزيز كابتال /
    الله يجزاك خير والله يتقبل دعائك يارب

شوف المعهد قوي وجبار وررروعه ومن جد التعلم عندهم ممتع مررة والله والله لولا الظروف اللي جتني فجأة كان كملت فيه ويمكن امدد بعد

بس حكمة الله وعساها خيرة لي بإذن الكريم ................. أنا اللي نصحني بالمعهد وحدة من الاخوات الفاضلات بهالمنتدى القوي والله يجزاها عني خير الجزاء ويوفقها في دراستها ويرزقها أعالي الدرجات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.