الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيفية الذهاب من مطار هيثرو الى برمنجهام

مساعدة كيفية الذهاب من مطار هيثرو الى برمنجهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fh00d
    fh00d

مبتعث جديد New Member

fh00d المملكة المتحدة

fh00d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 08:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاول صباح الخير / مساء النور

انا راح اسافر الى بريطانيا ادرس لغة في معهد بمدينة برمنجهام اسم المعهد brasshouse language centre

ورحلتي تاريخها 16/ستمبر يعني 18/شوال

التوقيت
    الجمعة 16 سبتمبر 2011
    مغادرة: 01:55جدة, المملكة العربية السعودية - مطار الملك عبدالعزيز الدولي, محطة نهائية SV
    وصول:06:20 لندن, المملكة المتحدة - مطار هيثرو الدولي, محطة نهائية 4

الان ابي اروح من المطار الى برمنجهام وابي الشرح بالتفصيل الممل يعني اول ما انزل من الطائرة وين اروح وش الي راح ممكن يسئلني موظف الجوازات
    وللاهمية : لا اجيد الانجليزية يس ونو فقط والفيزا طالب زائر وابي الشرح بالتفصيل وش احسن اروح بالتكسي ولا بالقطار ولا بالباص ولا بالقطار وابي من مطار هيثرو الي برمنجهام دايركت يعني ما انزل في محطات (( لاني خايف اضيع وابلش بعمري )) لان معي عفش شنط ولابتوب

واسف على الاطالة وارجو الاجابة بالتفصيل وشكرا
  2. بيردون ان شاء الله لاتستتعجل

عندك طرق مختلفه اسهلها وافضلها القطار ... ممكن تاخذ سياره خاصه اتوقع ميني كاب لكن على حسب ميزانيتك

او الخيار الثاني تركب القطار من هيثرو الى المحطه الرئيسيه في لندن اللي توديك برا المدينه الى برمنجهام
    يعني راح تغير القطار مرتين فقط لحسن الحظ . من هيثرو الى اووستن ومن اووستن الى برمنجهام . اذا اول مرره تستخدم القطار ممكن يكون فيه شوي صعوبه خاصه انك ماتتكلم انجلش كويس
    لكن لو متعود ماعندك مشكله

احسن حل في هالحاله يستقبلك شخص في المطار ويوصلك لاويستن وتقص التذكره وتروح لبرمنجهام
    لو ماعندك اصحاب في لندن ممكن شخص في المنتدى يستقبلك واشوف الوضع سهل جدا خاصه طائرتك راح تجي في المساء
    انا راح اكون في لندن في عشرين سبتمبر لو انت خطتك ماتسافر دايركت لبرمنجهام ممكن اخلي اخوي يستقبلك ويسهل عليك المهمه
    لكن لو بتروح دايركت مااقدر اساعدك ...

لو تبي نشرح لك بالتفصيل كيف تاخذ القطار .. شرحنا
    ولو تبي خيارات ثانيه زي سياره خاصه او بالباص ممكن باقي الاعضاء مايقصرون في المتوفر

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامور سهلات ... لما تختم جوازك وتاخذ شنطك لما توصل لصالة الاستقبال المسافرين راح تشوف لوحات توضح لك مكن الباص او الاندرقراود

فيه الباص وتحصل باص من المطار لبرنجهام

وتقدر تشيك من هنا عن الباصات عن الوقت و

National Express Coach, Buses & Train // Coach, Bus & Train Travel Throughout The UK

وعن طريق الاندرقراوند تاخذ البكادلي " Piccadilly " اذا ماتبي تبدل الاندرقراوند خلك الين توصل محطة كنقز كروس "King’s Cross " ( وممكن تسمع يقولون لها كنقز اكس )

لما تطلع من كقنز كروس اسأل اي واحد عن محطة يوستن ستيشن " Euston Station " هي قريبه ممكن مشي 10 دقايق او ممكن تاخذ تاكسي اذا معك عفش كثير ..

ملاحظة اول ماتطلع من كنقزكروس فيه مقابلها محطة قطار هذي مو يوستن

ومن محطة يوستن تاخذ القطار مباشر الى برمنقهام

وبما انك جاي من جدة اكيد بيكون معط طلبة سعودين ممكن بعضهم بيطلع لندن او لمحطة يوستن فاكيد راح يساعدونك

بالتوفيق لك
    7 "
  4. السلام عليكم

اخي الكريم ،،، في نظري ان اسهل طريقة اذا كنت لحالك هي ان تاخذ الباص من المطار الى وسط برمنجهام
    والطريقة سهله اول ما تنهي ختم الجواز واستلام العفش اسأل عن محطة الناشيونال اكسبرس واتاكد من رقم الباص اللي مكتوب بالتذكرة عندك ومدة الرحلة حوالي ثلاث ساعات بس المشكلة ان يوم وصولك اقرب رحله دايركت في الساعة الحادية عشر صباحا يعني بتنتظر حوالي ثلاث ساعات في المطار .. أنا في رأيي مو بطال خاصة انك اول مرة تنزل لندن وممكن تتاخر في العفش والجوازات شوي المهم في الرابط التالي أنا شيكت لك على رحلات الباص في يوم وصولك ما عليك غير تختار الساعة وتدفع القيمة وتطبع التذاكر

National Express Coach

وأي خدمة *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh00d
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاول صباح الخير / مساء النور

انا راح اسافر الى بريطانيا ادرس لغة في معهد بمدينة برمنجهام اسم المعهد brasshouse language centre

ورحلتي تاريخها 16/ستمبر يعني 18/شوال

التوقيت
    الجمعة 16 سبتمبر 2011
    مغادرة: 01:55جدة, المملكة العربية السعودية - مطار الملك عبدالعزيز الدولي, محطة نهائية SV
    وصول:06:20 لندن, المملكة المتحدة - مطار هيثرو الدولي, محطة نهائية 4

الان ابي اروح من المطار الى برمنجهام وابي الشرح بالتفصيل الممل يعني اول ما انزل من الطائرة وين اروح وش الي راح ممكن يسئلني موظف الجوازات
    وللاهمية : لا اجيد الانجليزية يس ونو فقط والفيزا طالب زائر وابي الشرح بالتفصيل وش احسن اروح بالتكسي ولا بالقطار ولا بالباص ولا بالقطار وابي من مطار هيثرو الي برمنجهام دايركت يعني ما انزل في محطات (( لاني خايف اضيع وابلش بعمري )) لان معي عفش شنط ولابتوب

واسف على الاطالة وارجو الاجابة بالتفصيل وشكرا
    اذا قدرت تغير رحلتك من الخطوط السعوديه الى الاماراتيه افضل لك
    لان الاماراتيه تطلع دايركت من دبي الى بيرمنجهام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.