الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه اللغه في مانشسر (افضل المعاهد)

دراسه اللغه في مانشسر (افضل المعاهد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاعد للقمه
    صاعد للقمه

مبتعث مستجد Freshman Member

صاعد للقمه كندا

صاعد للقمه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه ميكيانيكيه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • هندسه ميكيانيكيه
    • ذكر
    • مونتريال, ماحددن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مســاء - صبــاح الخير كيفكون كلكوون

انا ان شاء الله بقدم في بريطانيا بس بغيتكم تساعدوني وتعطوني افضل المعاهد في مانشستر

طبعا من ناحيه طريقه الدراسه وياليت يكونون العرب فيه قليل وفي مكان حلوو

وعندي سؤال بخصوص الابتعاث انا بجي ع حسابي وسمعت ان الابتعاث لبرنامج الملك مقفل ياليت تفيدوني
    اذا انه مقفل بضطر اني احول بعثتي ع كندا

ويعطيكم العاااافيه
  2. طيب ياحبيبي انا بقولك شوف افضل معهد شوفتوو من ناحية شكل المعهد وعمل المعهد بس عيبه كثرة الطلاب العرب معهد kaplan
    وعندك معهد بيرلتز ماينفع كله عرب اكثر من كابلن ولا عجبني لا شكله ولا شي يعني انا دخلتله مارتحت فيه خرجة
    عندك معهد اذا تبغاه من ناحية الدراسه كويس ومن ناحية قلة سعودين كمان اكسل كولج
    وعندك معهد مافيه سعودين ورخيص ويقولك تعال جرب المعهد لمدة يومين مجانا تجربه للمعهد الي هو لكن مستواه شكلو جيد A2Z
    وعندك مانشستر اكاديمي ومانشستر ومانشستر انتر ناشيونال هذا الاخير مافيه سعودين لانه المعهد له سته ااشهر تقريباً فعدد الطلاب فيه قليل
    كل واحد له سعر وفيه مميزات وفيه عيوب وكلها كويسه لانك حتدرس ببلد اللغة عندهم انجلش يعني ماعليك خوف في اي معهد بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.