الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاني القبول لله الحمد باقي نوع الفيزا

مساعدة جاني القبول لله الحمد باقي نوع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A Y
    M A Y

مبتعث مجتهد Senior Member

M A Y السعودية

M A Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه - اعاقه عقليه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تربيه خاصه - اعاقه عقليه
    • أنثى
    • الشرقيه ^^, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 12th, 2011, 10:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابشركم جاني قبول معهد اللغه بعد طلوع الروح
    وراح يبدا الكورس 3 اكتوبر
    وعطوني المده من 3 اكتوبر الى 13 مارس
    يعني 6 شهور
    بس باقي لي قبول الجامعه وهذا ان شاءالله هين
    لكن المشكله اللي اوجها الان نوع الفيزا انا ابي اروح علي حسابي والتحق فلازم تكون نوع الفيزا تاير 4 عشان الملحقيه تقبل
    قبل كانو يعطونها اذا صار القبول من 6 شهور وطالع مكتب التاشيرات بعد القرار الجديد لازم اختبار الايلتس

الحين كيف الحال انا ماابي اختبر مو ممكن تعطيني مكتب التاشيرات هالفيزا من غير اختبار الايتلس جدا ضاق صدري وهل المعهد هل دخل بنوع الفيزا وهل الملحقيه تقبل اي نوع ثاني غير التاير 4 ؟

كمان محرمي اخوي ايش نوع الفيزا اللي حقته بحيث لقتحت الملف بالملحقيه يقبلونه ؟
    وايش الاوراق المطلوبه له

تكفون لا تخلوني ساعدوني وعطوني امل
  2. والله يااختي انا سبق وسويت سواتك وطلعت على حسابي ولا الحقت بالبعثه مع ان واسطتي كانت مره قويه في الوزاره بس ماكان فيه امكانيه للالحاق نهائيا
    اللي اعرفه انك اذا ماستر تكملين تسع ساعات من الماستر بعدها ممكن يلحقونك بالبعثه حسب الشروط الجديده .. هالكلام كان قبل سنه !

امس انا بمكتب متعامل معه واخذت منه قبولات كندا وامريكا وبريطانيا يعني سنين متعامل معه قال لي لا تغلط وتروح لبريطانيا زي المره الاولى تراهم الالحاق مقفل

الا في حالة انك تقولين بدرس على حسابي او على حساب دوامك الله يوفقك يارب وعساك عالقوه .. لكن اذا تبين تواصلين دراستك امشي على خطا ثابته وهذي نصيحة مجرب

غيري وجهتك امريكا او كندا او فرنسا او اسبانيا .. الخ مكان مفتوح فيه الالحاق + لاتطلعين الا ومعك امر اركاب من الوزارة وهذا يسهل لك امر الالحاق خصوصا في امريكا

وبرضو اكيد عندك خبر عن امريكا وكندا بخصوص الجيمات والخ الخ

اسف عالاطله وانا جاوبتك باللي اعرفه واذا عندك استفسار تفضلي

والله يوفقك يارب ويسهل امرك وامري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.