الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاركة أولى وقوة إستفسارات لأصحاب الخبرات

مشاركة أولى وقوة إستفسارات لأصحاب الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومازن شوب
    أبومازن شوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومازن شوب المملكة المتحدة

أبومازن شوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب آلي متقدم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب آلي متقدم
    • ذكر
    • ... غير, نورتش
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 18th, 2007, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الأمور إن شاء الله تمام

أنا عارف إن البعض على أعصابه وما يتحمل أحد يستفسر منه لأنه بصراحه ( مو ناااااااقص )
    لكن أٌقول تفألوا بالخييييييير تجدوه والله يجعلني وأياكم من المقبولين في البعثه قولوا آمين
    عندي بعض الإستفسارات أتمنى أجد الإجابه عليها لا هنتم ...

س1 : أنا أحمل شهادة بكالوريوس في الحاسب الآلي فما هو أفضل تخصص ممكن أكمل فيه دراسة ماجستير في الحاسب ؟

س2: أنا مستواي في اللغه ( لكم عليه ) فلابد من دراسة اللغة لسنه كامله تمام طيب هذه الدراسه على حساب الوزارة أم على حسابي الخاص ؟

س3:ما هي أفضل جامعة في بريطانيا بالنسبة لتخصص الحاسب الألي ؟ وتقدم دراسة لغه ؟

س4: كيف يمكن التنسيق مع العائلات للسكن ؟ وهل هناك مواقع في النت لهذا الغرض ؟

س5 : وفقا ً على المعطيات السابقة ما هي أفضل مدينه في بريطانيا تحتوي على جامعه مناسبه في تخصص الحاسب الآلي ؟ و تعطي قبول لدراسة اللغة ؟ ويمكن أن تقبل من كان تقديره جيد ؟
  2. السلام عليكم

مرحبا أبو مازن ..

بأفيدك باللي عندي علم فيه ..

سنة اللغة على حساب الوزارة ..
    بإمكانك الحصول على عائلة من خلال معهد اللغة اللي بتدرس فيه أما بالتنسيق المسبق أو بعد وصولك ..
    بخصوص التخصص لمرحلة الماجستير .. Computer Information System تخصص جيد ولكن حاول تسأل أكثر ممكن تلاقي خيار أفضل ..

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.