الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في هالشهر الفضيل .. أخوكم من الامارات .. نخيتكم

مساعدة ساعدوني في هالشهر الفضيل .. أخوكم من الامارات .. نخيتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهيري
    المهيري

مبتعث جديد New Member

المهيري المملكة المتحدة

المهيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Birmingham City Univeristy
    • Birmingham City Univeristy
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Birmingham, West Midlands
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2006
    المزيدl

August 20th, 2011, 08:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يبلغ كل من يقرا موضوعي ليلة القدر وان شاء الله تغفر له ذنوبه جميعها في هالشهر الفضيل اللهم امين .

أتمنى من يملك العلم ان يساعدني بموضوع الفيزا .. أنا حاليا املك فيزا طالب بريطانيا استخرجتها في 2008 يعني قبل ما يكون هناك شي اسمه Tier 4 student visa .. كنت ادرس في جامعة ورسبت في السنة الاولى وفي 2009 غيرت الجامعة لاحدى الجامعات في بيرمنجهام , أرسلت للهوم اوفيس عشان اخبرهم اني حولت دراستي من جامعتي السابقة للجامعة الحالية بس مالقيت رد منهم وكملت دراستي عادي وكنت ادخل واطلع بريطانيا بدون محد يقولي شي .. يعني الامور كانت سليمة ولله الحمد .. هذي الفيزا تنتهي بتاريخ 31 اكتوبر 2011 .. يعني بعد تقريبا شهرين من الان . وانا مضطر اني امدد فيزتي لانه تخرجي بيكون في شهر 6 2012 .. يا اخوان انا متوهق في هالموضوع ومعلومات جديده اول مرة اسمع بها .

راسلت جامعتي وطرشولي ال CAS وكاتبين عند مؤهلاتي السابقة اللي لازم اقدمها مع ابليكيشن الفيزا ,, السنة الاولى اللي درستها في الجامعة السابقة بالاضافة الى شهادة الايلس .. ولله الحمد اني املك الشهادة الاصلية للسنة الاولى اللي قضيتها في جامعتي السابقة قبل التحويل ولكن المشكلة في الايلس لاني حصلت عليه سنة 2007 !! وعندي النسخة مب الاصلية وهم يطلبون الاصلية و اذا الله قدرني ولقيت الاصلية في مشكلة في تاريخها ؟ الايلس صالح لمدة سنتين مثل ما تعرفون لكن انا طالب مكمّل مب طالب جديد ..

بغيت شوركم ..

- بما انه فيزتي تنتهي بتاريخ 2011/10/31 اقدم عليها وانا في بريطانيا ؟ ولا اقدمها وانا في الامارات ؟ مع العلم اني متواجد حاليا في الامارات , اذا سافرت بتاريخ 25-9 في اشكالية ؟. واذا الافضل اني اقدمها في بريطانيا حد يقدر يدلني على محامي او شخص ملم بالموضوع في بيرمنجهام ؟

- تغييري للجامعة قبل سنوات بيأثر على استخراجي للفيزا الجديدة ؟ مع العلم انه محد قالي شي أبدا وأرسلت ايميل واذكر على ايام الفيزا الجديمة ما كان له داعي تستخرج فيزا ثانية اذا غيرت جامعتك مجرد تخبر الهوم اوفيس وكنت اطلع وادخل ومحد قالي شي .

- بما اني طالب مكمل لدراستي الجامعية وانهيت الفاونديشن والسنة الاولى والثانية بنجاح هل تاريخ امتحان الايلس (2007) بيخرب كل شي وبيرفضون يعطوني فيزا ؟ مع العلم اني املك اخر شهادة حاليا (شهادة السنة الثانية بنجاح)

يا اخوان والله اني ما انام الليل ,, الموضوع مارقني وانا ادرس على حسابي الخاص وتعتب في دراستي وما بقى الا القليل واخاف انه الابليكيشن ينرفض ولا اقدر اكمل دراستي ): كل تعبي يروح عالفاضي واقعد في البيت بطالي واندب حظي . اللهم لك الحمد في السرء والضراء .

ياليت اللي قدم ع الفيزا الجديدة يساعدني خاصة اللي قدم في هالصيف او مدد اقامته وهو في بريطانيا شو الاشيا المهمة اللي لازم اسويها .

جزاكم الله ألف خير .
  2. اول شئ وسع صدرك يا اخوي والامور سهاله ان شاء الله ما اعرف كثير بالفيزا واشكالياتها لكن ان شاء الله ان موضوعك سهل
    والمنتدى عطلان اليومين الي راحت يمكن ما فيه ردود عشان هالموضوع

لكن ان ما حصلت رد فيه منتدى ثاني اسمها الطلاب السعوديين في بريطانيا وفيه قسم خاص للتأشيرات والفيزا تلاقي مواضيع كثيره عن هالموضوع والمشرف اسمه الكابتن متخصص بالموضوع هذا وما بيقصرون معك الاخوان هنا او هناك

الله يسهل امرنا وامرك وكل مسلم

موفق خير اخوي
    7 "
  3. اولا الله يسهل امورك يارب ويوفقك
    صاحبتي صارت عندها تقريبا مشكله مشابهه هي تخرجت من الماستر من بريطانيا وجت بتطلع فيزا عشان مرحلة الدكتوراه المهم ان كتبوا في الكاس ان تحتاج الايلتس والمشكله ان درجة الايلتس اقل من الدرجة المطلوبه لانه قديم من اول ماجت بريطانيا عشان تدرس ماستر...فأحنا ايش سوينا؟ رحنا كلمنا قسم الريجستري عشان نوضح الوضع انها ماعادت تحتاج ايلتس لانها اوريدي تخرجت من الماستر بعني المفروض مايكون مطلوب عليها والحمدلله انهم تفهموا وشالوه من السستم وعطوها كاس جديد بدون الايلتس بس كتبوا انهم قيموا لغة الطالبه وان لغتها كويسه وتقدر تكمل دراسه وهذا الكلام جديد من 3 اسابيع تقريبا....عشان كذا اخوي حاول مع الجامعه انهم يكتبوا في الكاس انك ماتحتاج بالذات انك صار لك فتره تدرس وتنجح ماشالله وحتى تخرجت من الفاونديشن يعني انشالله انك اكيد ماتحتاجه....انشالله يتفهموا الوضع يارب والله يوفقك ويسهل امرك ببركة الشهر الفضيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Saudia
    اولا الله يسهل امورك يارب ويوفقك
    صاحبتي صارت عندها تقريبا مشكله مشابهه هي تخرجت من الماستر من بريطانيا وجت بتطلع فيزا عشان مرحلة الدكتوراه المهم ان كتبوا في الكاس ان تحتاج الايلتس والمشكله ان درجة الايلتس اقل من الدرجة المطلوبه لانه قديم من اول ماجت بريطانيا عشان تدرس ماستر...فأحنا ايش سوينا؟ رحنا كلمنا قسم الريجستري عشان نوضح الوضع انها ماعادت تحتاج ايلتس لانها اوريدي تخرجت من الماستر بعني المفروض مايكون مطلوب عليها والحمدلله انهم تفهموا وشالوه من السستم وعطوها كاس جديد بدون الايلتس بس كتبوا انهم قيموا لغة الطالبه وان لغتها كويسه وتقدر تكمل دراسه وهذا الكلام جديد من 3 اسابيع تقريبا....عشان كذا اخوي حاول مع الجامعه انهم يكتبوا في الكاس انك ماتحتاج بالذات انك صار لك فتره تدرس وتنجح ماشالله وحتى تخرجت من الفاونديشن يعني انشالله انك اكيد ماتحتاجه....انشالله يتفهموا الوضع يارب والله يوفقك ويسهل امرك ببركة الشهر الفضيل
    الله يسلمج يا اختي ويحقق مرادج ويتقبل منج صيامج وقيامج يا رب .. والله انج ريحتيني .. وكلي أمل انه جامعتي تكون متفهمة , ويصير وضعي مثل وضع صديقتج وارتاح .

لو قلت لهم يطلعون لي كاس يديد كم بياخذ الين ما يرسلونه لي ؟ اذا كان عندج فكرة وشكرا لج .
    7 "
  5. والله هو تقريبا اخذ 3 ايام حتى عطوها الكاس الجديد...لكن انت لو مستعجل حاول تكلم الشخص المسئول عن الكاس نمبر بنفسك في حالة وافقوا وشالوه هذا الشرط من السستم لان في شخص عادتا مختص فيه...وحاول تشرح الامر كيف مهم ومستعجل ترا ممكن تلاقي اشخاص متفهمه بس نصيحه حاول وخلي عندك امل كبير ولاتيأس, احيانا تواجهنا صعوبات لكن بالمحاولات المتكرره ربي يفرجها وتتم الامور وهذا من واقع تجارب...حاول ترسل ايميل مرتب وواضح ومؤثر وانشالله يارب تلاقي منهم تفهم..من جد تمنيت اقدر اساعدك في هذا الامر..لان من جد حرام انت على وشك تخرج..بس مثل ماقلت لك خلي عندك امل وحاول وحاول....انا عندي امل انشالله ان امورك بتتسهل والله يوفقك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Saudia
    اولا الله يسهل امورك يارب ويوفقك
    اضم صوتي لصوت الاخت
    ولكن اذا تعقدت الامور مره ولا قدرت تجيب الدرجه المطلوبة بالايلتس عشان تقدر تغيرها من بريطانيا
    قدم من الامارات على فيزا ستيودنت فيزتور ويعطونك على حسب المدة اللي متبقيه لك من غير ايلتس انشالله
    وهذا خله الحل الاخير
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. اخوي المهيري
    نفس ماقالت الاخت سعوديه
    تو الاسبووع المااضي صارت مع احد الزملاء مع جامعة ليستر
    متخرج بكالريوس من هنا وعطوه قبول اول شي مشروط بعدين ارسل لهم وقال انا متخرج من جامعة بريطانيه
    وعلى طول غيروا له الاوفر وعطوه كاس نمبر بدون شرط
    فالامر وانا اخوك بسيط لكن حاول تكلم الجامعه اذا ماردوا بالايميل
    والله يوفقك يارب
    7 "
  8. الله يجزاكم الف خير يا اخوان وما قصرتوا ..

الجامعة ردت علي اليوم وكل شخص فيهم يبغي الفكّه مني ويرسلني لشخص ثاني .. للأسف حسيتهم مب فاهمين الموضوع .. قالولي لاني فيزتي من النوع القديم يعني قبل التاير 4 بالتالي لازم اراويهم الاوراق اللي على اساسها انقبلت في جامعتي الحالية ومن ضمنها الايلس .. كلمت البرتش كاونسل ورفض انه يرسلها لي لانها قديمة وما تصلح ..

قررت اني امتحن الايلس لكن للاسف اقرب موعد تاريخ 24/9 يعني ما يمدي للاسف ..

انا لحد الان ما قدمت لاني خايف تنرفض الفيزا وتتكنسل مع انها صالحة لاخر شهر 10 .. قلت اخليها الين ما اسافر واقدم من هناك ولو انرفضت على الاقل اضمن لي اني اقدر اسوي شي .. مادري شو الراي ؟

الله المستعان .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.