الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشحن لبريطانيا شاشة lcd أرجو الافادة

الشحن لبريطانيا شاشة lcd أرجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FCB BARCA
    FCB BARCA

محظور

FCB BARCA المملكة المتحدة

FCB BARCA , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة لستر
    • جامعة لستر
    • كيمياء
    • ذكر
    • لستر
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 06:28 PM

السلام عليكم
    كيف حال الجميع
    تقبل الله طاعتكم وصيامكم

اخواني عندي استفسار أتمنى ألقى منكم افادة
    والمعذرة احس استفساري تافه بس اتمنى تساعدوني وتدلوني عالطريق الصحيح

أنا حاليا في اجازة وراح أرجع بعد العيد لبريطانيا
    اشتريت شاشة lcd حجم 32 بوصة
    واشتريت مسرح منزلي Home Theater HD

أبغى منكم نصيحة
    أشحنهم معاي بالسفر؟ وهل توجد ضريبة عليها وكيف أتأكد من سعر الضريبة؟
    أو أشحنهم عن طريق مكاتب الشحن ؟ وهل هي أرخص من الضريبة ومضمونة والا لا؟

أتمنى ألقى الرد عندكم
    وجزاكم الله خير وشكرا
  2. وعليكم السلام أخي الكريم.... وتقبل الله منا ومنكم..

لا يوجد ضريبة على الأغراض اللي ذكرت ( على حد علمي ) خصوصا إذا كانت قليلة العدد... على سبيل المثال لا تكون سماعات المسرح المنزلي كثيرة لكي لا يظنون أنك أتيت بها للمتاجرة وهنا راح ياخذون عليك ضريبة..

إذا قدرت تشحنها معك فهو أفضل...... ولو تبغى ترسلها عن طريق مكاتب الشحن فأكد عليهم أكثر من مرة أن التوصيل يكون إلى البيت وأنهم لا يأخذون عليك العمال هنا في بريطانيا أجور التوصيل وخلافه... لأنها لو أخذت عليك فستكون غالية لدرجة ربما تقول معها ياليتني شريتها من هنا أحسن!

العام الماضي أرسلت لي 3 شنط عن طريق إحدى شركات الشحن تقريبا ب600 ريال إلى مطار ليفربول.... ولما أتيت لاستلامها كانوا يبغوا يغرمون لي ضريبة ( لأن الملابس كانت جديدة وبأكياسها )... ولما تفاهمت معهم أخذوا علي أجور التحميل والتنزيل فقط ب124 باوند ( تصور !)

لذلك أكد على شركة الشحن مثل ما قلت لك ..... والأفضل أن تشحنها معك إذا معك عفش خفيف لكي تكون لك بالمجان...... وسواء أرسلتها عن طريق الشحن أو أخذتها معك أكد على الموظفين على أن تكون على أغراضك ملصق ( قابل للكسر )...

بالتوفيق
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    وتقبل الله منا ومنك عزيزي
    مشكور عالافادة

بس أنا سمعت ياغالي في ضرايب سنوية ادفعها ؟ وسمعت في شهري؟
    بالنسبة للشحن اذا باخذهم وانا بسافر أحس ان اكيد فيضريبة حدفعها عشان شاشة بحجم 32 بوصة ماراح يعدونها لي
    المسرح المنزلي اقدر أشوف له حل بسيط آمره
    الضريبة فين أدفعها في المطار هنا في السعودية والا في مطار هيثرو لما أوصل؟

ومشكووووووور كثييييييير على معلومات الشحن عن طريق مكاتب الشحن
    الله لايهينك عزيزي

اللي عنده معلومات اكثر ياريت يزودني فيها لأن هذي أول سنه وماعندي معلومات كافية عن الضرايب
    ومشكورين
    7 "
  4. شكلي عرفت من وين جتك معلومة الضريبة...

هذي الله يسلمك ضريبة تدفعها على التلفيزيون أو جهاز الدي في دي.. ونحوها من الوسائل اللي تقدر تشوف فيها التلفيزيون ( حتى لو عن طريق النت ) داخل البيت أو الشقة...

هذي تندفع مرة واحدة أو عن طريق استقطاع شهري.... ومالها أي دخل في موضوع أنك تجيب لك تلفيزيون من السعودية ... إن شا الله شاشة 2000 بوصة.. وما عندك مشكلة جيب المسرح معك لا تخلي عمال شركات الشحن يكسرونه لك..

هذا اللي عندي وهذا اللي أعرفه............. على الأقل لو على أسوأ الاحتمالات ( واللي أنك تدفع ضريبة في المطار مثلا وأن موظف المطار ماراح يعدي لك شاشة 32 بوصة ) على الأقل بتدفعها كضريبة بس مو تدفع مرتين... مرة ضريبة ومرة على الشحن...... مع أني أعيد وأكرر أكثر من مرة أنهم في المطار ماراح يقولوا لك أي شيء بخصوص أنك تدفع ضريبة على التلفيزيون أو المسرح المنزلي إن شاء الله...

( وثاني مرة لا عاد أشوفكم تطلبون مننا أي لاعب.... فابريقاس رجعناه لكم )

بالتوفيق
    7 "
  5. ههههههههههه
    هوا يبغى يجي عندنا ايش نسوي من كثر مايزن وقلنا له تعال

تسلم اخوي والله ماقصرت ياغالي

أنا أفكر أشحنها عن طريق مكتب وافك حالي من المطار واقولهم زي ماقلت لي
    المطار لحاله وانت بدون عفش يبغى لك تدعي ربنا يعديها على خير ومايدققوا في لبسك كيف لو شاشة 2000 بوصة

مشكووور ياغالي والله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.