الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا غازي مكي فوق المحاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wisdom1
    wisdom1

مبتعث جديد New Member

wisdom1 المملكة المتحدة

wisdom1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى education , بجامعة leeds
    • leeds
    • education
    • ذكر
    • leeds, yorkshire
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 24th, 2011, 07:44 AM

عرف عن قرارت غازي مكي دوما أنها تصب عكس مصلحة الطلاب وآخر مثال هو تعمده في تأخير مكافأة الطلاب أربعة أيام ولانعلم ان كان هناك أشخاص فوق القانون مثل مكي فنكف اللوم عنهم ونلوم من لمصلحته دوام غازي في منصبه دون محاسبته على أخطائه التي لايتضرر منها سوى بعض الطلبه الذين لايملكون واسطة ولايملكون حولا ولاقوة.
  2. لا والخاتم الأزرق حقه ،
    عرف عن من يتمسكوا ا باللون الأزرق كلماتك انهم يومنون بان اللون الأزرق يذهب العين والحسد ,
    سؤالي واضح وصريح مائة علامة استفهام , لماذا لم يتم تفعيل التعويضات لمبتعثين بريطانيا الا بعد انشاء هيئة مكافحة الفساد ?
    يعني ان هناك خلال ما ,
    غازي مكي والله لو نعمة الإسلامى والخوف على سمعت اهلي ووشعبي كان قشعت وجه بقرب خرتمة ورق , الحمد موضوعي عنده أنا أيضاً اليوم وصلني تأكيد انه ليوقع عليها ،
    هو ادر ك ان الوضع تغير كثيررا ويريد ان يذهب بسلام لكن شر عمله سيلحقه وتغاظيه عن الموظفين المفسدين ،
    7 "
  3. يا سلام على الموضوع؟!

اتمنى ان تحترم اسم الدكتور غازي مكي , وليس غازي مكي ====> صاحب الموضوع
    اللي يقول اتكلم معاه حجازي تمشي امورك ====> يدل على انك عنصري

أنا ليس مع او ضد ولكن يجيب علينا نحترم الاخرين, ونوصل النقطه المطلوب طرحها

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norwich
    الانسان هذا تتكلم معه حجازي تمشي امورك غيره يعقدك والله ماينفع الي توقف في وجه وتسفل فيه والله وصلت اني اتهارش وياه وقلت له انت انسان حقير ولاتخليني اشلع المكتبخ واحطها فوق راسك بس ماتسوي الجرايد تقول طالب ضارب المكي اخاف عليك من سمعتك انا لي معامله عنده والله ثم والله ان مامشاها هالطرش ان تسمع انه مضروب في مكتبه يجيني مغص لاشفت وجه جعله تريلة دي اتش ال الي تنثر مخه علي الكبوت اميين اميين امبين وسخ يستلم راتبه في 20والطلبه يااخرعم كان ماعندهم اهل ولا عيد
    Norwich شكرا لك على المشاركة والتي تعبر عن مدى الغضب الذي وصل اليه الطلاب على أداء غازي مكي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1
    لا والخاتم الأزرق حقه ،
    عرف عن من يتمسكوا ا باللون الأزرق كلماتك انهم يومنون بان اللون الأزرق يذهب العين والحسد ,
    سؤالي واضح وصريح مائة علامة استفهام , لماذا لم يتم تفعيل التعويضات لمبتعثين بريطانيا الا بعد انشاء هيئة مكافحة الفساد ?
    يعني ان هناك خلال ما ,
    غازي مكي والله لو نعمة الإسلامى والخوف على سمعت اهلي ووشعبي كان قشعت وجه بقرب خرتمة ورق , الحمد موضوعي عنده أنا أيضاً اليوم وصلني تأكيد انه ليوقع عليها ،

هو ادر ك ان الوضع تغير كثيررا ويريد ان يذهب بسلام لكن شر عمله سيلحقه وتغاظيه عن الموظفين المفسدين ،
    مشعل 1 مشاركتك تعتبر اضافة حيث مع مايتميز به من سوء ادارة فانه يحمل نوعا من الشرك والاعتقادادت التي تتنافى مع ديننا وقيمنا وعي الرقى والتمائم والفأل والطيرة..حسبنا الله ونعن الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    يا سلام على الموضوع؟!

اتمنى ان تحترم اسم الدكتور غازي مكي , وليس غازي مكي ====> صاحب الموضوع
    اللي يقول اتكلم معاه حجازي تمشي امورك ====> يدل على انك عنصري

أنا ليس مع او ضد ولكن يجيب علينا نحترم الاخرين, ونوصل النقطه المطلوب طرحها

تحياتي للجميع
    الألقاب ياسيدي لاتشرف اصحابها ان لم يحترموها..فليس كل من لبس بشتا أصبح رجلا وليس كل من حمل حرف الدال أصبح جديرا بها..ثم ان الكثير من الدكاترة البريطانيين هنا يحبون أن يناديهم الناس بأسمائهم لا بألقابهم وعقولهم تنضح فكرا وعلما ونحن يقتصر اهتمامنا على القشور وعقول فارغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wisdom1
    الألقاب ياسيدي لاتشرف اصحابها ان لم يحترموها..فليس كل من لبس بشتا أصبح رجلا وليس كل من حمل حرف الدال أصبح جديرا بها..ثم ان الكثير من الدكاترة البريطانيين هنا يحبون أن يناديهم الناس بأسمائهم لا بألقابهم وعقولهم تنضح فكرا وعلما ونحن يقتصر اهتمامنا على القشور وعقول فارغة

اللي اعرفه دكاتره الجامعه , عند مخاطبتهم نقول دكتور ولا نقول اسمه البريطاني, للدلاله على الاحترام والتقدير

اتمنى أن تصحح معلوماتك

أما الدكتور غازي مكي بصراحه مقصر مع الطلاب وايظا عدم احترامهم وتقدير ظروفهم الخاصه

اتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norwich
    الانسان هذا تتكلم معه حجازي تمشي امورك غيره يعقدك والله ماينفع الي توقف في وجه وتسفل فيه والله وصلت اني اتهارش وياه وقلت له انت انسان حقير ولاتخليني اشلع المكتبخ واحطها فوق راسك بس ماتسوي الجرايد تقول طالب ضارب المكي اخاف عليك من سمعتك انا لي معامله عنده والله ثم والله ان مامشاها هالطرش ان تسمع انه مضروب في مكتبه يجيني مغص لاشفت وجه جعله تريلة دي اتش ال الي تنثر مخه علي الكبوت اميين اميين امبين وسخ يستلم راتبه في 20والطلبه يااخرعم كان ماعندهم اهل ولا عيد
    أضحك الله سنك ياشيخ

أجل تريله دي اتش ال,
    والله انك حنين عليه حيل .. الدي اتش ال محمله ورق بس .. قل قلاب محمل ٤ ردود بطحا ناعم

لأنه غير مراقب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.