الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاستفسارات قبل السفر الى بريطانيا

استفسار بعض الاستفسارات قبل السفر الى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezo.u.k
    zezo.u.k

مبتعث جديد New Member

zezo.u.k السعودية

zezo.u.k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احصاء , بجامعة kau
    • kau
    • احصاء
    • ذكر
    • jeddah, SA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 05:00 PM

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

عندي كم استفسار مابقى على السفر غير 6 ايام
    وصولا الى لندن من ثم المغادرة الى برمنجهام

1- خدمة البلاك بيري ايش افضل شريحة ( فودافون - اورانج - o2)
    ياليت الي مجرب يقولنا الافضل و هل اقدر استخدم الشريحة ايضا مكالمات معاها ولا بس بتكون خدمة بلاك بيري

2- افضل شريحة اتصالات داخليه وخارجيه هل هيا ليبرا؟ شغاله تمام في برمنجهام؟
    هل يعطون عروض او دقائق مجانية

انا دراستي 4 شهور وسمعت بخدمة كونتراكت مدري ايش هيا بالضبط بس يقولون يعطون دقائق مجانية ومدري ايش؟

3- ابي شريحة احطها بالكونكت عشان النت (انا طالب ان العائله يكون عندها نت بس خايف اوصل ومالقى نت)
    اخذ كونكت معاي من السعودية واشتري شريحة نت من هناك ولا اخذها من بريطانيا

4- بطاقة اويسترا حقت الباصات اقدر استخدمها في لندن وبرمنجهام؟
    ولا لكل مدينة بطاقة؟ هل في بطايق افضل منها او عليها عروض؟

5- بوصل لندن ان شاء الله عن طريق طيران الاتحاد
    مكتوب بالتذكره الوصول الساعه 18.45 1 سبتمبر سوالي الساعه 18 بتوقيت لندن ولا السعودية؟؟

6- سجلت بموقع طيران الاتحاد واعطوني رقم مشترك
    هل لي مميزات اذا رحت للمطار يعني زيادة وزن للشنطه او مميزات اخرى لاني مافهمت شي من موقعهم
    ولازم اروح للمكتب الي حجزت منه عشان شيبكلي التذكرة برقم الاشتراك ولا في المطار يسوونها لي؟

7- اذا كان وصولي في الليل بنام في لندن واليوم الثاني بروح برمنجهام ايش احسن وسيله القطار ولا الباصات
    وين احسن مكان يكون سعره حلو اقدر انام فيه لليله؟ شقق مريم كيف يستقبلون من المطار؟ وكم اسعارهم؟
  2. ماشاء الله تبارك الله
    الاسئله كثيره ==== هذا هو الاصح, على شان ماتتورط زي ما اتورطنا أول

1- للاسف ما عندي معلومات عن بلاك بيري, وان شاء الله الاعضاء يفيدونك
    2- خذ معاك جهازين جوال, جهاز بشريحه سعوديه للاستقبال المكالمات من السعوديه مجانا, والشريحه الثانيه للاتصال او الاستقبال الداخلي, وانصحك بشريحه ناو , نقدر تتدخل الرابط وتشوف الاسعار داخل وخارج بريطانيا
    http://www.nowmobile.co.uk/whatItCosts.jsp

اما بخصوص العقد ودقائق المجانيه هو بحيث تكون معاك صراف بريطاني, مع دفع تامين 150 باوند(بعض الشركات),
    على شان شان تتطلع صراف بريطاني , خطاب من المعهد, على الاقل ست شهور في بريطانيا

3- من ناحيه النت , تقدر تاخذ او تشتري بروندباند من بريطانيا , شركه 3 جي, تعتبر الافضل, لانك بتجلس في بريطانيا اربع شهور
    4- بطاقه ويستر كارد تستخدم في لندن فقط , اتوقع صعب تتطلها لان على الاقل تسجل في المعهد ست شهور== ادري اني حطمتكsorry
    5- توقيت الوصول هو توقيت لندن يعني على الساعه ست قبل غروب الشمس ان شاء الله

6- للاسف ماعندي اي خلفيه عن طيران الاتحاد, الشباب ماراح يقصرو معاك, غالبا تروح المطار ومعاك الجواز, وكل شيء يوضح بالجهاز المطار

7- وصولك ان شاء الله في النهار يعني راح تشوف لندن بكاملها وانت في الجو قيل الهبوط ان شاء الله توصل بالسلامه, لا تخاف من ناحيه المواصلات في بريطانيا
    من الاغلى الى الارخص
    تاكسي الاسود == موجود عند مواقف المطار ( غااااااااالي جدا) اقل شيء 40 باوند , يشغل العداد السياره
    تاكسي ميني كاب === واحد عربي يماني اسمه رشيد(00447949034343) يكلفك من المطار الى السنتر حوالي 30 او 35 باوند , ماني متاكد
    قطار السريع ب 9 باوند ===== trainline: buy cheap train tickets, get UK train times & fares - book seats online مدته رربع ساعه
    قطار تحت الارض (الاندرقراوند) single ب 4 اربع باوند اقل شيء نص ساعه
    باص المدينه اللي لونه احمر ب 2,20 باوند , مشوار بعيد جدا

واذا انت تروح من لندن مدينتك بالقطار
    trainline: buy cheap train tickets, get UK train times & fares - book seats online
    ارخص الفنادق تحصله في السنتر قريب من شارع العرب
    العنوان هو

Bluedaws Private Hotmel
    133-135 Sussex Gardens
    W2 2RX
    Tel 02077236040 OR 02072626314

سعره ب 30 باوند باليوم
    يعتبر الارخص ولكن للنوم فقط يعني فندق نجمه يقولو عنه ثلاث نجوم

وفيه فنادق في نفس الشارع كثيره ولكن " لكل حجُره لها اجُره"

اتمنى وصلت المعلومات المطلوبه والمهمة

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.