الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير هندسة كهربائية

ماجستير هندسة كهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jalal1989
    jalal1989

مبتعث مستجد Freshman Member

jalal1989 الأردن

jalal1989 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة طاقه كهربائية , بجامعة جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الهندسة التكنولوجية
    • جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الهندسة التكنولوجية
    • هندسة طاقه كهربائية
    • ذكر
    • الأردن, عمّان
    • الأردن
    • Jul 2010
    المزيدl

August 28th, 2011, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

في البداية اللهم يتقبل منا و منكم الصيام و القيام و اكتبنا من المعتوقين في ختام شهر رمضان .... و كل عام و انتم بألف خييير بمناسبة عيد الفطر المبارك

اخواني الكرام في البداية انا اخوكم جلال من الاردن
    خلصت دراسة بكالوريوس هندسة طاقة كهربائية ... و ناوي باذن الله اكمل دراسة ماجستير

انا بصراحة فكرت بأكثر من بلد وصراحة انا بهمني التخصص اكثر من الدولة
    بس صراحة انا افضل بريطانيا بس اللي مخوفني منها انها غالية مقارنة بالدول الأخرى (مثل: ماليزيا, استراليا)

فحابب اعرف شو ممكن يطلعلي بالجامعات بريطانيا تخصص

ماجستير هندسة كهربائية

مع العلم انه معدلي وللأسف مقبول (2.41)
    بس الحمد لله عندي بعض الشهادات والدورات المساعدة واهمهم 200 ساعة تدريبية بشركة الكهرباء الاردنية

يا ريت اعرف باسرع وقت ممكن لانه انا لازم احدد وجهتي قبل نهاية شهر 9 لانه ان شاء الله رح ابدا بشهر 10

مع العلم اني لا املك شهادة لغة ..... يعني حاسب حساب سنة التحضير

وشكرا جدا مقدما ... وآسف عالاطالة

اقبلوا التحية
  2. مرحبا فيك أخوي وبالتوفيق إن شاء الله , أفضل شيء طبعاً هو إنك تراسل الجامعات البريطانية هنا وتشوف وش الجامعات الي راح تعطيك قبول , وراح أعطيك بعض الجامعات التي فيها نفس تخصصك :
    Surrey University
    Huddersfield University

بالذات الجامعة الثانية حاول تراسلهم لأن كان فيها واحد أعرفه وكان يقولي إنها جامعة كويسة , وبمجرد ماتراسلهم وترسلهم بياناتك وشهايدك وصورة جوازك راح يردون عليك على إيميلك ويقولون لك هل يقبلونك او لا.
    طبعا أنصحك إنك تراسلهم انت بنفسك على إيميل الجامعة لأن الأمر ببساطة هو إنك تدخل على موقع الجامعة وتدور على الكورس الي تبغاه وبعدها راح تلاقي إيميل للكلية الي تبغاها وترسل لهم في هالحالة على هالإيميل جميع بياناتك وهي كالتالي :
    صورة شهادة البكالوريوس والترانسكريبت كامل
    صورة من جواز سفرك
    توصيتين من دكتورين عندك بالجامعة الي تخرجت منها

أسأل الله لي و لك التوفيق دنيا وآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.