الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات محتاجه مساعدتكم فيها ..

استفسارات محتاجه مساعدتكم فيها ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoOLoO
    LoOLoO

مبتعث فعال Active Member

LoOLoO الولايات المتحدة الأمريكية

LoOLoO , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • English Literature
    • أنثى
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 25th, 2007, 07:08 PM

السلام عليكم و رحمته الله و بركاته ..

اخواني و اخواتي في المنتدى الجميل دي .... أدعو الله ان يستجيب دعائكم و يفتح عليكم دنيا و آخره ..

عندي استفسار بسيط يا ليت الاقي جوابه عندكم..

انا مقدمه على قبول من جامعتين في بريطانيا : ساوثهاميتون و مانشستر و ان شاء الله مقبوله بإذن الله .. و التخصص اللى أبغاه هو ميديا أو ما يسمى بي فلم ستديز .. استفساري هو :

هل هذا التخصص مقبول من قبل الوزارة ؟

اللى انا اعرفه و أتأكدت منه انو الجامعات مقبوله من قبل الوزراة و لقيتها في الجامعات الموصى

بها . بس هل التخصص مقبول ؟

استفسار اخر : معليه سوري لو طولت عليكم ...

لم جيت عملت بحث في الجامعات الموصى بها على حسب التخصص لقيت 10 جامعات بس انا لما ابغى جامعه بأشوفها مستواها بالنسبه للدولة و للأسف الجامعات ما هي في المستوى العالي اللى اتمناه .... ما علينا.. المهم اللي باستفسر عنه هو :

لو التخصص مقبول من قبل الوزارة في دي الجامعات .. ما حتكون مقبوله بشكل عام حتى لو من الجامعات التانية ؟

و الله اتمنى انو قدرت اوصل الموضوع بطريقه مفهومه ....

تمنياتي لكم بالتوفيق يا رب .. و بالقبول النهائي ........

أمييييييييييييييييييييييييييييييييين
  2. اهلين......Lo0Lo0........
    والله....شكل الجماعه بتوع بريطانياوايرلندا واسكنلندا.......عندهم اجازه او رحله او من هذا القبيل ........لكن انشاءالله بيرجعون لالا.....بيرجعون ...ويقولون من طول الغيبات جاب الغنايم .....عليكى بلأنتظار .......
    وعلى فكره انا عندى برضو استفسار وماردو.......
    ولنااااااااااااااااااالله
    7 "
  3. السلام عليكم

مرحبا LOOLOO

في البداية .. التخصص هذا أول مرة يمر علي .. عموماً القاعدة في معرفة اعتماد التخصص والجامعة هيه أنك تشوفي تقييم الجامعة إذا كان 3 فما فوق يعني معتمدة .. بعدين تروحي لموقع الوزارة وتشوفي التخصصات المعتمدة في نفس الجامعة إذا كان تخصصك موجود أو لا ..

إن شاء الللللللللللللللله يكون هذا هو جواب استفسارك لأن وحدة من عيوني نامت خلاص والتركيز راح فيها ..

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  4. و الله جزاااااااااااااكم الله خير ...

اخوي سعودي .هههههه .. شكرا سهرتك خخخخخخ

انا دخلت على موقع الوزارة و شوفت التخصص و الحمد الله موجود و معتمد و لقيت الجامعات موجوده و كلها 4 او 5 او 5* ...

كان من ضمنها مانشستر ..

مرررره شكرا على معلومه مانشستر ..

الله يستجيب لدعائكم اجمعييييييييييييييييين ... أمييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.