الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف مبتعث (لايتطلب الحظور في الملحقيه )

خطوات فتح ملف مبتعث (لايتطلب الحظور في الملحقيه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح الروقي
    صالح الروقي

محظور

صالح الروقي السعودية

صالح الروقي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب الي , بجامعة جامعتي العزيزه :)
    • جامعتي العزيزه :)
    • هندسة حاسب الي
    • ذكر
    • لندن, انجلترا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 5th, 2011, 08:34 PM

السلام عليكم
    كيفكم اخواني - اخواتي المبتعثين
    ومن العايدين بعد الزحمه
    وكل عام وانتم بخير
    وكيف اللي عيدوا هنا ان شاء الله عيدهم تمام
    وكيف اللي عيدوا في بلادهم ان شاء الله امورهم تمام

اليوم حبيت انقل لكم تجربتنا مع فتح ملف مبتعث يمكن الكثير
    يعرف الطريقه لكن حبيت انقلها هنا لعلها تفيد اخواننا واخواتنا اللي جايين جدد
    ويتجنبون حجز الفنادق في لندن من اجل فتح الملف فالامور سهله جدا
    جزى الله القائمين على ذلك الف خير
    طبعا هذه الخطوات تمت لقريبي بادي دراسته على حسابه الخاص
    هذا الاسبوع وان شاء الله ينظم للبعثه عن قريب

فتح الملف لايتطلب حظورك في الملحقيه كل شي يتمم عن طريق الموقع
    تقدر تفتح ملفك وتحصل على رقم ومشرف اون لاين
    حظر قريبي يوم السبت وامس بالليل الاحد دخلنا على موقع الملحقيه على الرابط التالي
    فتح ملف

وقرينا االمطلوب كما هو مكتوب واحظرنا كل الاوراق المطلوبه ماعدا ورقة مباشرة الدراسه لانه مابعد باشر لحد الآن
    فيه نموذج التفويض للحصول عىلى معلومات من المعهد والجامعه طبعناه وكتبنا المطلوب وطبعا ماعندي سكانر صورته بالجوال وحملته على الموقع

وكملنا كل الاوراق المطلوبه اون لاين وسوينا لها تسليم
    بعد ماسوينا تسليم اخذنا رقم الطلب
    اليوم اتصلت على الملحقيه وطلبت من السنترال يحولوني على قسم مشرفي الدارسين على حسابهم وحولوني وقلت وسألتهم وش المطلوب الآن
    اخذوا رقم الطلب وشيكوا قالوا خلاص اوراقكم كامله وتحت الاجراء انتظر يوم او يومين وتصلك رساله على الجوال والايميل برقم الملف واسم المشرف
    واذا كان فيه نقص او راق او شي رايح نطلبها منكم تسوونها اون لاين ولا يحتاج تجون ابد
    والآن ننتظر رساله برقم الملف واسم المشرف وسوف اخبركم باي مستجدات آخرى

وعلى الود نلتقي
  2. الله يعطيك العافيه عاد انا ودي اطلع على حسابي في اليومين هذي انشالله والله موضوعك نفعني كثير بس في نقطه بستفسر عنها يعني متى اقدر اقدم الطلب وانا في المعهد ولا لازم قبول من الجامعه وفي شرط حق صورة التفويض ماني فاهمه
    ومشكور يالغالي
    7 "
  3. انشالله ينضم قريبك لاكن انا كنت هيناك طلعت على حسابي وكملت الاوراق وكل شي وفي الاخير قالو لي انتضر مكره تجي او تنتضر سنه لغه و 30 ساعه جامعه يعني سنتين اذا مجت مكرمه ويوم سمعت كلامهم كذا رجعت الرياض عشرع رمضان الي راح ورتبت اوراقي و رايح امريكا لان اسرع في الانضمام للبعثه وانا الحين انشالله بعد بكرى برسل شهادة الثنوي و شهاده بنكيه و حسن سيره وسلوك للجامعه وراح يجي القبول خلال شهر
    7 "
  4. الله يسر امورك اخي سعود

والله قريبي يتأمل خير
    بالعلم انه شبه ميئس من الانظمام هنا

لكن هو ورايه حاولت اقنعه يشوف غير بريطانيا لكن رفض

وان شاء الله تجي مكرمه وينظم

او الله يعينه على المصاريف اللي مكلفه في الحقيقه

ودي وتقديري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    اليوم تم استقبال الرساله
    بأسم المشرف ورقم الملف

بعد خمسة ايام عمل

من السبت الى الجمعه

بالتوفيق
    الان لو رحت بنفسي بأخلص بيوم واحد؟؟لو اون لاين 5 أيام؟؟
    طيب يطلبون معلومات البنك,والبنك ماراح يفتح لك الا بخطاب الملحقية مين قبل مين؟؟ البيضة أم الدجاجة؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ، اخوي صالح

انا طالب مبتعث جديد وصلت لندن بالامس و ذهبت للملحقيه لكن لاسف انصدمت امس بان الملحقيه كانت مقفله بمناسبة اليوم الوطني و اضطريت ان اكمل لمدينتي شيفيلد .

الوقت اللي كنت فيه في لندن بالامس ذهبت لفرع بنك HSBC الموجود بجانب الملحقيه و سألتهم عن فتح حساب امانه في بنك HSBC ، فردت علي موظفة البنك بانه لابد من خطاب من الملحقيه و ان فرع البنك هذا هو الوحيد الذي يتساهل مع الطلاب السعوديين و يفتح حسابات لهم بموجب خطاب الملحقيه و انه لن تستطيع فتح حساب في البنك من اي فرع آخر حتى لو معك خطاب الملحقيه .

ماهو رايك اخوي صالح في موضوع فتح الحساب ؟ و هل صحيح ما اقدر افتح حساب في HSBC الا في فرع لندن ؟ و بالنسبه للخطاب الموجه من الملحقيه للبنك و خطاب تعريف بالراتب و الخطاب اللي استطيع من خلاله تقديمه للسكن ، هل هذه الخطابات عن طريق الاونلاين او لابد ان اذهب للملحقيه ؟

الله يجزاك كل خير - دووخناك شوي بالفصحى و شوي سعودي . تحملنا و انا اخووك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.