الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدور عائله و كويسه و من اصل بريطاني مووجووووود بس ابغى دعواتكم وفقكم الله

الي يدور عائله و كويسه و من اصل بريطاني مووجووووود بس ابغى دعواتكم وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود بن عبد الله
    سعود بن عبد الله

مبتعث جديد New Member

سعود بن عبد الله المملكة المتحدة

سعود بن عبد الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قنون , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • قنون
    • ذكر
    • اكسفورد ستي, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوني الطلبه والطلبات في اكسفورد كنت ادرس في بريطانيا وبتحديد في اكسفورد لاكن نقلت لمريكا لان انا على حسابي الخاص المهم موب ذا كلامنا الي ابغا اقوله لكم عنديلكم عائله كويسه مره مره مره اتعب وانا اقول كويسه ومن جنسيه بريطانيه الاصل بعد ومكونه من 1- ام العائله 2- طفلين اعمرهم من سنتين الى 5 والبيت مكون من دورين الدور الاول مجلس و مطبخ وحديقه صغيرونه حلوه اما الدور الثاني 3 غرف 1- غرفة الام 2- غرفة ولدها 3- غرفه لطالب الي كنت فيها والام والله العضيم انها طيبه مره ويوم كنت عندها كنت متفق معها تغسل ملابسي وتكوييهم بعد بـ5 باوند في الاسبوع يعني بظبط كل احد اعطيها و غير كذا بعد اول متطلع من البيت تناضر قدامك بارك(حديقه) و خلف الحديقه تقريبا مطعم هندي هممممـ؛،لبيه يا الرز الي فيه حار نار و سوبر ماركت بجانب المطعم وتاخذ باص رقم 5 او 1 يوديك لـ ستي سنتر (وسط المدينه) اممممممم صح نسيت اسم الحي بلاك برليس الي يبغا العائله يرسلي خاص واي سؤال بخصوص ذا الموضوع تحت امركم تقبلو تحياتي وخالص امتناني
  2. أخوي سعود ... السلام عليكم ... انا في اكسفورد وابحث عن عائلة محترمة وتفيد وتكون قريبة من السنتر ... كيف اقدر اتواصل معك ... لأني ما عندي وقت ٫ ابغي اتواصل معك او عطني جوال العايلة واسمها والعنوان ٫ وانا بروح لهم بكرة

وجزاك الله خير اخوي ابو عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.