الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب من جدة إستفسار

طالب من جدة إستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amer Nar
    Amer Nar

مبتعث جديد New Member

Amer Nar السعودية

Amer Nar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 12th, 2011, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا ومرحبا وحي ألف هلا إخواني وأخواتي
    أود الإستفسارات عن الدراسة في برطانيه
    أنا طالب في السنة الأولى في كلية CBA فرع ال EIT قسم الهندسة
    السؤال !!
    هل بإمكاني في حلول العام المقبل ((السنة الثانية )) أن أحول دراستي إلى برطانية بدون أن أضطر إلى إعادة شيء مما درسه هذا أولاً
    ثانياً
    هل هناك أي أشياء قد تساعدني في التحويل الدراسه من جدة إلى برطانية على سبيل المثال تكون درجتي في إختبار الأيلتس أكثر من 7
    طلباً لا أمراً أرجوا من ذوي الخبرة أن يفتوني في أمري أن كنتم للفتوا من العالمين XDD
    وجزاكم الله خير الجزاء
  2. كل جامعة لها نظام معين
    انت اللي عليك تسويه انك تراسل جامعه معينة لما تراسلم تعطيهم نسخة من الترانزكريبت السجل الاكاديمي بالاضافة الى اثبات ان عندك لغة انجليزية
    وبعد كذا هما يقررو بعد مايشفون الكورسات اللي اخذتها
    7 "
  3. نعم المعادلة متاحة لكن يجب ان يكون الكورس مشابه او مطابق وفي الاخير يرجع الى نظام الجامعه
    ولو اضطريت للاعادة فااشوف ان سنة واجدة ماراح تفرق
    تذكير جامعات بريطانيا تتطلب foundation للطلاب الاجانب تأكد وهي سنة تحضيرية انا ما املك خلفية كافيه ولكن ان شاء الله الشباب يفيدونك
    بخصوص الايلتس يجب يكون معك اثبات انك اختبرت وهذا يسهل قبولك طبعا الدرجة لمرحلة الماستر 6.5
    للبكالوريس اكيد من 5.5 الى 6 حاول تختبر في جدة عشان يتسهل قبولك
    واحسن شيء انك تروح تقرأ نظام الجامعه اللي بتروح لها اذا لغتك تخدمك اقرأ في الموقع
    7 "
  4. أممممـ
    جميل لكن بالنسبة ليه أختبرت الأيلتس وكانت درجتي 5.5 وصراحة ما عندي خلفية عن الجامعات البرطانيه .
    أنا بس أريد أن أعرف إذا كان من السهل أكمال البكلريوس في برطانيا أم لا
    وهل أحد مر بهذي الطريقة من قبل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.