الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشحن + أغراض لطالب انتهت بعثته

استفسار الشحن + أغراض لطالب انتهت بعثته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yours
    yours

مبتعث مستجد Freshman Member

yours المملكة المتحدة

yours , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • ذكر
    • a, a
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 13th, 2011, 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحمد الله وفضله سوف تنتهي بعثتي في هذا الشهر سبتمبر وسوف اعود للسعوديه بعد اكمالي الماجستير ولله الحمد .
    يوجد لدي بعض الأغراض افكر بشحنها للرياض وهي عباره عن تلفزيون 42 بوصه - طابعه - شنطتين سفر كبيره - كرتون كتب واوراق
    هل لدى احدكم فكره كيف اشحنها للرياض وماهي ارخص شركه ؟
    كذلك سمعت ان الخطوط السعوديه تشحن بسعر مناسب وخصوصا للمبتعثين هل هذا صحيح وكيف الطريقه ؟

وايضا سؤال أخير يوجد لدي بعض الأغراض الصغيره مثل ميكرويف - سخان ماء ( هيتر) - مفارش - رسيفر SKY - برودباند SKY و BT
    وش تقترحون اعمل فيها : هل اتبرع فيها والى مين او ابيعها وكيف ؟

شكرا جزيلا مقدما
  2. الف الف الف مبروووووووووووووووك

ترجع بالسسسلامه يارب

اعتقد شركات الشحن المعروفة هي الحل الافضل ( فيديكس و dhl وغيرهم )

الاغراض الثانيه اذا ماتحتاجهم وماراح تشحنها للسعودية اشوف انك تبيعها افضل

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    الف مبروووووك التخرج وترجع بالسلامه
    بالنسبه للشحن بالخطوط السعوديه يكلفك الكيلو باوند و80 بنس ويوصل خلال 24 ساعه بس لازم تاخذ نموذج من الملحقيه تعبيه وتشيل العفش وتجيهم في المطار قسم الشحن التابع للخطوط وهم يستبقبلوك وينهوا الاجراءات.
    وبالتوفيق
    7 "
  4. شكرا للاخوان الي ردوا
    الاخ كريستال : فكرت ابيعها بس مادري كيف هل تقترح علي ابيعها في موقع او تعرف شركات تشتري الاغراض لمستعمله .

الاخ qerbi : بالفعل كلامك صحيح بس السعوديه تشترط انك تسافر على الخطوط السعوديه وللاسف ان راح ارجع بالخطوط البريطانيه . ارسلت ايميل لمدير الشحن ورد علي بوجوب احضار تذكرة السفر على الخطوط لسعوديه للحصول على التخفيض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.