الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم استفسار عن الفاونديشن اتمنى مساعدتكم با الردك على كل سؤال لحاله عشان مانتلخبط

كم استفسار عن الفاونديشن اتمنى مساعدتكم با الردك على كل سؤال لحاله عشان مانتلخبط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار وين
    محتار وين

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار وين السعودية

محتار وين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 12:44 AM

السلام عليكم

عند كم استفسار عن الفاونديشن اتمنى اجابتها لاهميتها با النسبه ليولاني طالع عما قريييييييب

1-هل الفاونديشن موجود بجامعات بريطانيا بس ؟ ولا حتى امريكا ؟

2- هل انا الي اختار تخصصي ؟ ولاعلى حسب درجتي يعني في الفاونديشن راحيختارون لي التخصص ؟

توضيح السؤال: (انا الي فهمتهان الفاونديشن مثل السنه التحضيريه الي عندنا في السعوديه

بس في السعوديه نرتب التخصصات حسب الرغبه وعلى حسب الدرجه الي اجيبهافي السنه التحضيريه يحطوني في الرغبه الي استحقها على حسب درجاتي

فكيف بيكون الوضع في الفاونديشن في الجامعات الي برا كيف راح اختارتخصصي!!)

3- وبا النسبه للقبول حق الفاونديشن هل هو نفس القبول المشروط ؟

توضيح السؤال: (يعني في شروطفتح الملف با الملحقيه وشروط الالحاق اني اقدم لهم قبول الجامعه المشروط هل هونفسه قبول الفاونديشن اقدر افتح به ملف واسوي طلب الحاق فيه ؟)

4- لو ماجبت درجه تدخلني للتخصص الي ابيه وش راح يصير ؟ او لو مااجتزته ؟

واخيرن ياليت توضحون لي وش الفرق بين لما يكون فيه فاونديشن او مافيهبشكل عام.....؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.