الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل سبق وأن دعتكم السفاره أو الملحقيه الثقافيه لإحتفال اليوم الوطني؟؟؟؟؟؟؟؟

حوار هل سبق وأن دعتكم السفاره أو الملحقيه الثقافيه لإحتفال اليوم الوطني؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دبلناوي
    دبلناوي

مبتعث جديد New Member

دبلناوي أيرلندا

دبلناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MED , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • MED
    • ذكر
    • Dublin, Co. Dublin
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الأخوه والأخوات المبتعثين في بريطانيا،،،

أنا أخوكم مبتعث من جمهورية ايرلندا وأود منكم مناقشة موضوع عدم دعوتكم لحضور إحتفال اليوم الوطني من قبل السفاره أو الملحقيه في لندن. هل هو شيء يغضبكم أو إنكم لم تفكرو قط بهذا الأمر؟؟
  2. ليش؟؟ وعلى ايش تبي تحضر اليوم الوطني؟؟ تفرح بإنجازات الوطن ومكتسباته؟؟
    ع شو؟؟
    أرجو منك تفكر وبمنطقية عن المدخلات والمخرجات بكل شيء في وطنك.. وتنظر إلى الخسائر الفادحة بكل شيء.. مادياً ومعنوياً وفكرياً وحتى بالوقت والأعمار
    هل يوجد شيء يستحق الفرح في وطنك حتى تحتفل بيومه الوطني.؟؟ مستعد أناقشك وأقنعك إنه المفروض نقف حداداً في كل يوم وطني رثاءً على حال وطننا إن كنت تحب وطنك, ولكن بشرط أن تكون موضوعي
    إذا كنت تريد أن تحضر لـ (تتنكس) وتلفت انتباه الفتيات فأنا بالفعل أشد على يدك للذهاب.. أعني ما أقوله في كل حرف ولا أتهكم
    تحياتي للعقلاء
    7 "
  3. بالعكس الاحتفال باليوم الوطني واجب كل سعودي وكل يوم المفروض يكون يوم وطني لنا وياريت لو يكون في احتفال ويتم دعوة المبتعثين من كل بريطانيا لانه في ماليزيا مثلا الملحقية تدعو كل مبتعثيها للاحتفال باليوم الوطني و الاحتفال اكثر من رائع من كل النواحي التجهيزات والبرامج وترتيبها بصراحة يكون يوم مميز للجميع اتمنى ان يكون هنا نفس الشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    ليش؟؟ وعلى ايش تبي تحضر اليوم الوطني؟؟ تفرح بإنجازات الوطن ومكتسباته؟؟
    ع شو؟؟
    أرجو منك تفكر وبمنطقية عن المدخلات والمخرجات بكل شيء في وطنك.. وتنظر إلى الخسائر الفادحة بكل شيء.. مادياً ومعنوياً وفكرياً وحتى بالوقت والأعمار
    هل يوجد شيء يستحق الفرح في وطنك حتى تحتفل بيومه الوطني.؟؟ مستعد أناقشك وأقنعك إنه المفروض نقف حداداً في كل يوم وطني رثاءً على حال وطننا إن كنت تحب وطنك, ولكن بشرط أن تكون موضوعي
    إذا كنت تريد أن تحضر لـ (تتنكس) وتلفت انتباه الفتيات فأنا بالفعل أشد على يدك للذهاب.. أعني ما أقوله في كل حرف ولا أتهكم
    تحياتي للعقلاء

شخص غريب جدا في الاسلوب
    7 "
  5. فعلا اخ انس ايش هذا المنطق . حقيقه اننا مبتعثين وان الدوله تشجع التعليم هذا شي نفتخر فيه وطبعا انجازات الوطن كثير ومانحصيها في صفحتينو
    الدور علينا ان شاء الله نرجع ونحدث التغيير الذي لطالما حلمنا فيه في قطاعات مختلفه وكل في مجاله . اما تجلس تندب حظك ووطنك بهالشكل مو منطقي ابدا
    وكل شي له ايجابيات وسلبيات

وانا اشجع الاحتفال باليوم الوطني وبالعكس نحس ان فرحتنا وحده وممكن نتقابل ونتعرف على بعض ونتواصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.