الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شراء الاساينمنت والريبورتات من شركات الكتابة الأكاديمية

استفسار شراء الاساينمنت والريبورتات من شركات الكتابة الأكاديمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندستيكا
    مهندستيكا

مبتعث جديد New Member

مهندستيكا المملكة المتحدة

مهندستيكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Anglia Ruskin
    • Anglia Ruskin
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Chelmsford, Essex
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

September 21st, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كما هو معروف انو يوجد العديد من الشركات اللي تقدم المساعدة في كتابة الاساينمت (Assaingment) والكل يعرف أهمية الاساينمت بالنسبة للدرجات والنجاح والرسوب ف أنا شفت كذا شركة مختصين بكتابة الاساينمت او اي ريبورت تطلبة منهم في اي مجال مع ضمان عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية ف حبيت أطلب رأيكم في هالطريقة وهل في أحد سبق وجرب هذه الطريقة لتساعده في اكمال هذه الطلبات من الدكاترة وفي الاسفل ممكن تشوفون بعض المواقع للبعض الشركات اللي تقدم هالخدمة:

http://www.assignmentexpert.co.uk/

http://www.finestpapers.co.uk/

كما يوجد العديد من هذة المواقع ف هل يوجد مجرب لهذة الخدمة وهل ممكن تساعد؟

2. اخي الكريم اكيد انت تعرف هالكلام لكن بصراحه مااقدر اقرا الموضوع وامشي

هالمواقع تكتب لك الريبورت والاساينمت المفروض أنت تكتبه وعلى اساس تاخذ درجات تقييم لادائك وهو في الحقيقه اداء الشركه وبعدين تنجح وتاخذ درجه الماستر وانت ماتعبت الا نسبه بسيطه وماتعلمت ولا استفدت وتطورت الا نسبه بسيطه لانك ماااشتغلت وبكذا انت فقط رايح تاخذ شهادده ومو شهاده وعلم

هل احد يرضى طبيب يعالجه وهو يعرف ان هذا الطيب اخذ شهادته بالاعتماد على شركات واشخاص ثانين
    هل ترضى معلم يدرس ابنك سواء في المدرسه او الجامعه وانت تعرف هالاستاذ ماخذ شهادته بتعتب غيره ؟

اسمح لي اخوي لا تزعل بس هاذي شي يقهر وقلت رائي الشخصي
    7 "
  3. ^ ^ ^

تأييدا ً لكلام الشيخه طموح معيده ....

ياعزيزي ياصاحب الموضوع ...

اذا كنت لست قادر على الدراسة ... رجاء لا تشتريها ثم تنكب ام البلد بسببك

ومهما لطفت وخففت المسألة بكلمة عدم انتهاك الحقوق الفردية .... تظل انت الخاسر الاول والاخير
    7 "
  4. يا أخي لو فيه أحد المسؤولين شاف كلامك هذا يمكن يضيق على الطلاب ويحوسهم حوس بذات ان المسؤولين عندنا حبايب يعني ابي اعطيك مثال في السابق كان تقدر ترجع التذاكر وتاخذ الفلوس بجيبك وتستفيد منها جوا ناس حبايب مثلك وشرواك وقاموا يكتبون بالموضوع بشكل علني بالمنتديات العامه وصل علم للمسؤلين مع انه شي عادي قاموا الان واوققوا الاسترجاع فانصحك مثل هالمواضيع لاتطرق بشكل علني ارجوك واكرر واقول ترا عندنا مسؤلين حبايب !!!
    7 "
  5. يااخي وليه حنا متغربين ومبتعثين
    لو بغينا الشراء شريناها من السعوديه

ياشباب تكفون الهمه
    ياشباب اذا ماابدعتوا واجتهدتوا في الغربه والابتعاث
    متى تبي تنتجون صح
    ياشباب اتركوا عنكم الكسل ولاعتماد على الغير

والله ان اللي يسوي لنا السايمنتات انه يضحك علينا ويغشنا

صح انا مع الشباب اللي يجلسون وياخذون مدرسين اوكيه
    اما اللي ياخذها على طبق من ذهب فوالله انه غش ضميره

اخي العزيز صاحب الموضوع احييك على طرحك لعله يكون مفيد
    للغير

واسف ان صدر مني ازعاج

ولكن !!!

لكم ودي وتقديري
    7 "
  6. فقط احقاقا للحق..... كلام الاخوان صحيح مئه بالمئه وشراء الابحاث افه كبيره ...

لكن المشكله الاعضم اني انصدمت بالاعداد اللي يتعاملون مع هالمواقع... انا قبل ادخل الجامعه كنت اشوف ناس تاخذ ممتاز وهم مع احترامي لهم من جنبها وكنت اقول ماشاء الله مجتهدين.. لكن يوم دخلت الجوا وشفت تغيرت نضرتي... بدون مبالغه اغلب من نصف الطلاب السعوديين اللي معنا اذا ماكان الثلاث ارباع يشترون بعض ابحاث المواد او كلها وحتى الديزرتيشن...... انا قلت طيب يمكن جامعتنا مهيب مضبوطه وسألت 3 زملاء في ثلث جامعات متفرقه وقالوا نفس الكلام بالضبط وحتى كانوا يشكون يقولون حنا نتعب ودرجاتنا وسط وفيه ناس ماتسوي شي وتجيب امتياز........... لا وبالاخير يجيك اللي مشتري كل بحوثه وينفخ ريشه عليك ويقول انا اللي مامثلي و و و
    فصراحه شي يضيق الصدر .... لكن الله يهدي الجميع

ونصيحتي للواحد لايفكر بالطريق ذا وحتى لو كانت كل درجاته باس تكفي اهم شي انه مجهود شخصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.