الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن شقة بمدينة كانتبري

مساعدة ابحث عن شقة بمدينة كانتبري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pinkpantherksa
    pinkpantherksa

مبتعث جديد New Member

pinkpantherksa المملكة المتحدة

pinkpantherksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة kent
    • kent
    • قانون
    • ذكر
    • cantbury, Englend
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 07:24 PM

السلام عليكم

شباب فيه احد بمدينة كانتبري ...لاني راح اكون متواجد فيها بعد 10 ايام ان شاء الله

وابحث عن شقة غرفة وصالة

كيف نظام استاجار الشقق ببريطانيا؟

هل انا ملزم بدفع الكهرباء والماء ؟ وهل انا ملزم بدفع التاكست؟ وهل انا ملزم لدفع كامل المبلغ مقدما؟

وهل تنصحوني اخذ الشقة من المعهد او ابحث بنفسي واخذها ؟

تحياتي
  2. المعهد في الغالب ليس لديهم شقق

تكلفة الكهرباء عليك والماء بعض الشقق على المالك لكن في الغالب انت تدفعها

ماهو المعهد للبحث لك على الاقرب

تحتاج الى اسبوع لمشاهدة الشقة وحجزها وانهاء اجراتها باحضار التعريف بالدخل من الملحقية لو انت مبتعث لذا من المستحسن حجز فندق او تسكن لدي عائلة لمدة اسبوعين
    7 "
  3. أخي
    أنصحك لوجه الله إذا جاي لوحدك فاطلب من المعهد أن يبحث لك سكن مع عائلة واشترط ما يكون عندهم كلب
    أنا بكانتربري أشوف الشباب اللي ساكنين مع عوائل أفضل من غيرهم لأن العائلة تسوي لك الفطور والعشآء وبإمكانك تشترط توفير الأكل الحلال وهو متوفر والله
    بعدين السكن لوحدك يكلفك كثير بينما مع العائلة ليس عليك إلا دفع 135باوند اسبوعياً

أخي...إذا تسمع نصيحتي سو اللي قلت لك عليه وبتدعيلي
    7 "
  4. هلا فيك ابو ساري
    شكرا للمعلومه
    ===============
    هلا فيك لوير
    والله انا مبتعث عن طريق عملي لدراسة اللغة ومن ثم دراسة قانون وياليت احصل قبول عند جامعة كنت
    موضوع العوائل ... مستحيل اسكن عندهم ... مالي خلقهم ... واحب اكون بشقة حتى لو دفعت زود
    حبيت اسال عن شركة 3 للاتصالات ... كيف تغطيتهم بكنت؟
    شكرا للمعلووومة
    تحياتي لك
    =============

حبيت اسالكم ياشباب عن تسجيل الجواز ... انا ادرس بمدينة كانتبري ودراستي اكثر من 6 اشهر وفيزتي فيزتور استودينت وراح اجددها بريطانيا اذا خلصت
    هل يلزمني اسجل جوازي باي مكان وووين؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.