الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ما أعرف من البعثه غير اسمها

والله ما أعرف من البعثه غير اسمها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيدة تربة
    معيدة تربة

مبتعث جديد New Member

معيدة تربة الولايات المتحدة الأمريكية

معيدة تربة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • علوم طبيعية
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 6th, 2011, 09:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..عندي عدد من الاستفسارات حول البعثه لدراسة الماستر ..1- أنا اسمع ان البعثه لبريطانيا مقفله كيف يعني ؟؟ 2- كم مدة الدراسة للماستر في بريطانيا ؟؟ وكم مدة الدكتوراه ؟ وكيف نظامهم هل رسالة أو دراسة ؟؟3- أفضل جامعة لدراسة الماستر في علم الجينات الطبية ماهي ؟؟ مهم 4- أنا معيدة هل أقدر أجيب فقط قبول معهد لغه وخلال الدراسة أجيب قبول الجامعه .. 5- أفضل مدينه يكون فيها مسلمين ويكون فيها متحجبات كثير أقدر أدرس فيها اللغه وآخذ راحتي في الحجاب يعني أقدر أتنقب .. ولكم خالص ودي وتقديري ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إجابة على تساؤلاتك اختي:
    1- بريطانيا مقفلة بالنسبة لبعثات الملك عبدالله. اما لغير ذلك من القطاعات الحكومية فهي مفتوحة.
    2-مدة الدراسة للماجستير سنة واحدة 12 شهر
    3-الدكتوراه ثلاث سنوات (لست متأكده).
    4-بالنسبة لنظامهم يوجد الطريقتين البحث والدراسة.لكن نظامنا لايقبل الا الدراسة.
    5-حسب علمي ان جامعة أستون من الجامعات الرائدة في العلوم الصحية. اعتقد انها الثانية او الثالثة على مستوى بريطانيا في العلوم الصحية
    6- اذا كنت معيدة والابتعاث عن طريق العمل. لابد من حصولك على القبول الجامعي اولا.
    7- انصحك بمدينه برمنجهام. فيها اكبر عدد من المسلمين وفيها منقبات ومتغطيات. بل فيها عبايه على الرأس أيضاً....
    وفقك الله وسدد خطاك. *
    7 "
  3. ادخلي عل جامعة ليستر وشوفي تخصصك وكيف الداسة
    جامعة قوية
    والمدينة فيها مسلمين كثير والحجاب موجود بكثرة وعلي قولة الاخت حتى العباية اللي علي الراس
    ومعهد اللغة تبع الجامعة قوي
    فعلا الدكتوراة ثلاثة سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.