الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل ، لدي ترانزيت 12 ساعة في مطار هيثرو و ليس لدي تأشيرة بريطانية

مساعدة عاجل ، لدي ترانزيت 12 ساعة في مطار هيثرو و ليس لدي تأشيرة بريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر العوفي
    ياسر العوفي

مبتعث جديد New Member

ياسر العوفي السعودية

ياسر العوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 11th, 2011, 10:08 PM

السلام عليكم
    عندي رحلة إلى كندا ، و في طريق العودة بعد حوالي أسبوع سيكون لي ترانزيت في مطار هيثرو بلندن ، و ليس لدي تأشيرة لدخول بريطانيا
    و لكن من خلال هذا الرابط الرسمي من الهوم أوفيس ، يقول صراحة أنه يمكنني الدخول لبريطانيا في حالة كان دخولي إليها بالطيران و المدة أقل من أربع و عشرين ساعة
    UK Border Agency | Do you need a visa?
    فعندما تختار نوعية دخولك لبريطانيا Transit ثم تختار أن جنسيتك سعودية و أن بلد إقامتك القانونية في السعودية فسيخرج لك هذا النص :
    Yes, you generally need a visa to transit the UK
    (unless you will arrive in the UK by air, and leave the UK by air less than 24 hours later)
    فكأنني أفهم من هذا النص أن الترانزيت لأقل من أربع و عشرين ساعة لا يحتاج إلى تأشيرة و لكن هل هذا يعني أنني أستطيع مغادرة المطار و التجول في لندن ؟؟
    الأمر الآخر ، لدي حجز في فندق سوفوتيل المطار خلال هذه الساعات الاثني عشر ، هل يعتبر الفندق ضمن حرم المطار و بالتالي يجوز لي الذهاب إليه ( في حالة عدم جواز خروج من المطار ) ؟
  2. اخوي ياسر مسموح لك بالمكوث فقط بالمطار اذا ترانزيت ما دام لم تكن معك فيزا البريطانيه ( لان بريطانيا لها فيزا خاصه بها تختلف عن الشنجن) وبالتالي لا تستطيع الخروج من المطار الا معك فيزا,. اما بالنسبه للنفدق فاتوقع انه ما تقدر تروح له لان معناه انه راح تخرج من المطار وبالتالي لا بد من فيزا, لكن للتأكيد استفسر من مكتب وكيل الطيران او اللي سوى لك الحجز ممكن عنده خبره هل ناس سوها قبل ام لا , او ممكن يعتقد معك فيزا بريطانيه.

تحياتي لك..
    7 "
  3. الي أعرفه إذا معك فيزا بريطانيه لازم على الأقل يكون فيها حد أكثر من 60 يوم قبل نهايتها للدخول للأراضي البريطانيه
    فما بالك بدون فيزا وبتخرج من المطار
    الظاهر هذي الميزه إذا مواطن مشمول بقائمه معينه

أرجو أن تتاكد من مكتب الحجز
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lurance
    اخوي ياسر مسموح لك بالمكوث فقط بالمطار اذا ترانزيت ما دام لم تكن معك فيزا البريطانيه ( لان بريطانيا لها فيزا خاصه بها تختلف عن الشنجن) وبالتالي لا تستطيع الخروج من المطار الا معك فيزا,. اما بالنسبه للنفدق فاتوقع انه ما تقدر تروح له لان معناه انه راح تخرج من المطار وبالتالي لا بد من فيزا, لكن للتأكيد استفسر من مكتب وكيل الطيران او اللي سوى لك الحجز ممكن عنده خبره هل ناس سوها قبل ام لا , او ممكن يعتقد معك فيزا بريطانيه.

تحياتي لك..
    و الله هذا اللي توقعته .. مو معقولة الأمور سايبة و أي واحد يجي ترانزيت عندهم يدخلونه بلدهم ! المشكلة الحين في الفندق .. الشركة اللي السفرة كلها على حسابها ( رحلة عمل ) حاجزين لي فندق سوفوتيل في المطار فما أدري هل يمكنني الدخول للفندق على الأقل ؟ الظاهر أحسن شي أسويه إني أمر على السفارة البريطانية في كندا و أضبط أموري من هناك .. خصوصا إن في الرابط اللي أنا حطيته كاتبين إن فيه تأشيرة اسمها Visa in transit

جزاك الله خير و الله يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرافـق للمـبـتـعثة
    الي أعرفه إذا معك فيزا بريطانيه لازم على الأقل يكون فيها حد أكثر من 60 يوم قبل نهايتها للدخول للأراضي البريطانيه
    فما بالك بدون فيزا وبتخرج من المطار
    الظاهر هذي الميزه إذا مواطن مشمول بقائمه معينه

أرجو أن تتاكد من مكتب الحجز
    وبالتوفيق
    أنا برضه ما اقتنعت بكلام الشركة اللي السفرة كلها على حسابها يعني مو معقولة يخلوني أطلع و أتمشى في بريطانيا بدون فيزا !
    المشكلة الآن حتى الفندق ما أدري هل يمكنني الذهاب إليه أم لا ؟ و هو فندق سوفوتيل المطار يعني داخل حرم المطار فما أدري هل فيه إمكانية ؟ أنا أعرف إنه في النهاية لا بد إني أخرج من ما يسمى Immigration control يعني الجوازات و لكن هل مثلا الفندق يضمنني و يدخلوني ؟ برضه ما أنوقع .. و لذلك الحل الوحيد إني في كناد أمر على السفارة البريطانية و أضبط أموري من عندهم و في الرابط اللي أنا حطيته فوق كاتبين إن فيه فيزا يسمونها Visa in transit فلعلهم يعطوني اياها من كندا

جزاك الله خير و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.