الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متخصصين الترجمه ؟؟

اللي متخصصين الترجمه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-m-m
    m-m-m

مبتعث مستجد Freshman Member

m-m-m الولايات المتحدة الأمريكية

m-m-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics-MA , بجامعة California Stte University, Fullerton
    • California Stte University, Fullerton
    • Linguistics-MA
    • أنثى
    • Fullerton, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 09:21 PM

السلام عليكم

اختي معاها بكالوريوس لغه انجليزيه من جامعة الملك عبد العزيز
    و ماستر ابلايد لينقويستيكس من جامعة لوس انجلوس من امريكا
    وحابه تكمل التكتوراه في قسم الترجمه في بريطانيا

بس زي ما تعرفوا بريطانيا نظامها بحوث , طيب يعني لو نظامها بحوث معناته حتبحث 3 سنوات؟؟ ولا حتاخذ كورسات وتحضر ورش عمل مع البحث ؟؟

طبعا من خلال بحثنا في المواقع لقينا انو جامعة مانشستر و سالفرد و ليدز و دروم تعتبر من اقوى الجامعات في مجال الترجمه الانجليزيه العربيه

سؤالي هوا اللي يعرف كيف نظام هذه الجامعات للدكتوراه يفيدنا بليييييز و الله تعبنا و احنا ناسال ولا احد يدينا الجواب الكافي
  2. المعروف والمتوارد بالجامعات البريطانيه نظام البحث الكامل لمده ثلاث سنوات

الجامعات المذكوره ممتازه لكن ماهو الأقوى هو البرفسور الذي يقبلك لدراسه الدكتوراه الجامعه تقبل لكن اذا البرفسور رفضك فلا بتم قبولك
    لابد من عمل البروبوزل ثم تقديمه للجامعات ليتم قبولها ام لا والبرفسفور المتابع لك هو الذي يكون المشرف لك حين كتابه بحثك وسوف يقوم بجدول معك بحيث اوقات زياره اسبوعيه او شهريه له لكي يعرف مدى تقدمك بالبحث

هذا النظام المتبع بالجامعات البريطانيه

الا اذا كان احد عنده معلومات اكثر فسوف يتم إفادتك من اعضاء المنتدى

تحياتي
    7 "
  3. شكرا سالي

و شكرا اخوي غريب بموطن الازهار يعني افهم من كلامك انو طول الثلاثه سنوات بس بحث يعني مافي كورسات ؟؟

بالنسبه لسؤالك اختي طمح معيده:
    لان اختي حابه هذا المجال و تحب تنوع وفي قسم تاني على فكره بتفكر فيه وهو قسم computational linguistics
    بس هيه بتجمع معلومات دحين و بتستخير الله و ماخاب من استخار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.