الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اشتري كتب من امازون AMAZON

كيف اشتري كتب من امازون AMAZON

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالي007
    سالي007

مبتعث مجتهد Senior Member

سالي007 المملكة المتحدة

سالي007 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics
    • غير معرف
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 29th, 2011, 01:30 AM

السؤال هو هل امازون يقبل بطاقة الدبت كارد العادية حقت الصراف و اذا نعم كيف مستوى الامان و ايش الارقام الي يطلبها و اذا لا ما البديل المناسب و اتضح لي انه ما يقبل paypal يعني الحل فقط ماستر او فيزا حايسة حوسة و الله انصدمت بريطانيا مافيها كتب المكتبة الي رحتها كان نفسي اكتب لهم بصندوق الاقتراحات يقفلها فاضية و كئيبة و البايع تحزن عليه لما تشوف الطفش بوجهه شاكرة لكم جميعا
  2. هلا اختي
    الامان عالي جدا في موقع امازون
    انا استخدمه كثير
    تشترين بالديبت كارد حقت الصراف
    يطلب الرقم الطويل اللي بوجهه البطاقه
    وتاريخ الانتهاء والاسم اللي ع البطاقه
    واخر ثلاثه ارقام سريه ع ظهر البطاقه

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. قبل ماتشترين من امازون او ايباي جربي تروحين لأحد المحلين التاليه في مدينتك
    WH smith
    Waterstones
    غالبا غالبا تحصلي الكتب اللي تبين....

بالنسبه للأمازون مازيد على كلام اخوي ديربي.. الموقع ممتاز وامن ويقبل الدبت كارد
    وشراء موفق
    7 "
  4. من تجربتي , بعض الاسعار في المحلات اغلى مقارنه بامازون . خاصه لو تبين كتب مستعمل ولاحظي بعض الكتب المستعمله رخيصه وهي جديده

بعدين يوصلونها لك لحد البيت في غضون يوم او يوميين مع التوصيل السريع اذا انتي مشتركه في امازون بارايم اتوقع 50 باوند في السنه . يعني ولا احسن ههه اسوي دعايات

انا اشتري من امازون طول الوقت كتب وعاجبني جدا ومرريح ولا يحتاج مشاويرر . مع العلم ان وتر ستون ودبليو ايتش سميث عندهم موقع على النت وتووصل لك .
    7 "
  5. ايه اختي ماشاء الله الامور تمام التمام وامان انا كنت استخدم الدبت كارد امانه ومشيت اموري
    وصارت لي مشكله مع احد الباعه انهم عرضو سلعه غير الوصف وراسلني البايع ان ترا الصورة مو نفس الوصف وانا غلطت
    المهم سويت فورورد لشركة
    وكلمت الكستمر سيرفسز وكانو جداً متعاونين معاي ورجعت الفلوس في حسابي بعد 8 ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.