الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة

مساعدة عاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر؟؟؟
    المسافر؟؟؟

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر؟؟؟ السعودية

المسافر؟؟؟ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المستقبل , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • المستقبل
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

November 2nd, 2011, 11:06 PM

مســـــــــــــــــــــــــــــــــــاء الخير أو صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاح الخير للجميع
    يا شباب يابنات ارجوكم ساعدوني تكفون والله العظيم اني محتار ومدري في اروح ولمين اشكي ابغى اروح ادرس على حسابي في اللغويات ماجستير جمعت لي مبلغ على امل ادرس على حسابي
    بعدين انضم للبعثه ابغى مشورتكم لا تبخلون عليه فكرت في بريطانيا وعجبتني كثير لكن يقولون الانضمام فيها للبعثة صعب والمبلغ اللي معي ماادري يجمل او لا شباب بنات ارجوكم
    في اي دولة تنصحوني الوقت يمضي والفلوس بتخلص ما عليش بطول عليكم انا بصراحة حطيت في بالي جامعة يورك البريطانية ياليت تساعدوني برايكم انا انتظركم بفارغ الصبر
    واللي عنده بديل لي عن هذه الجامعة يلحق علية !!!!!!!!!!!!!! اعذروني تفكيري مشتت حتى في الكتابة ...........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Easy Steps info
    كم الفلوس اللي عندك ؟

وجامعة درم اقوى وافضل من يورك في اللغويات
    مشكور أخوي ( Easy Steps info ) بارك الله فيك مشكور على المعلومه .....
    وبالنسبة للمبلغ اللي معي حوالي 100000 ريال ( مئة الف ريال ) .
    فيه واحد قال لي ان جامعة يورك المعيشة فيها مناسبة وقد سبق له ان عاش في بريطانيا حوالي 5 سنين وانت تعرف اخوي احاول انضم للبعثة باقل التكاليف وانا
    في بالي بعد ما اخلص اللغة استطيع اغير الجامعة واكون عن قرب واكثر معايشة للواقع ....................
    اخوي وفقك الله ياليت تطمني من حيث الانضمام للبعثة كيف الوضع ؟ كم تقريبا تقريبا يبغى لي عشان انضم للبعثة ؟ وياليت اخوي لو فية تجارب حقيقية لاشخاص انضموا للبعثة
    وتعرفهم يعني خبر صحيح !!!!!!!!!!!!!!!
    الله يحقق لك حلمك وتحصل على ما تصبو اليه ..........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboHamad
    امريكيا فيها بعض الولايات رخيصة مقارنة مع بريطانيا او عندك اسكتلندا او شمال انجلترا ارخص من جنوبها
    يعطيك العافية اخوي ( AboHamad ) انا احب بريطانيا وارغب الدراسة فيها ومعلوماتك قيمة تشكر عليها وبارك الله فيك ............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرائد رائد
    بريطانيا مقفل عليه الابتعاث ولا انصحك به

اخوي الرائد جزاك الله خير ..........
    وشلون بريطانيا مقفل عليها الابتعاث وهي ضمن دول الابتعاث في موقع الوزارة والله ما دري وشلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وضح لي الله يعطيك العافية ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.