الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث في بريطانيا... رأيكم يهمني

الابتعاث في بريطانيا... رأيكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon 22
    moon 22

مبتعث مستجد Freshman Member

moon 22 المملكة المتحدة

moon 22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ماجستير
    • أنثى
    • Newcastle, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 7th, 2011, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي/اخواتي المبتعثين في بريطانيا ابي مساعدتكم ومشورتكم
    انا معيده بالجامعه وبطلع ابتعاث والحمدلله رفعت الطلب ووصلني الضمان المالي
    والحين وصلت للخطوه المهمة اللي هي التقديم على الجامعات
    اولا محتاره بين امريكا وبين بريطانيا
    ثانيا انا انسانه طموحة والحمدلله ماوراي مسئوليات غير مستقبلي وهو اكبر همي بعد رضا ربي ووالديني
    ابي رايكم وخبرتكم لان اهلي معطيني حريه الاختيار بين امريكا او بريطانيا وانا ابغى الشي اللي من صالحي واللي ينفعني
    تخصصي اللي انا استاذه فيه مناهج وطرق تدريس رياضيات ولازم اطلع ابتعاث بهالتخصص يااما مناهج عامة او طرق تدريس رياضيات او تقنيات تعليم يعني اي تخصص متعلق بالمناهج
    بأيش تنصحوني وايش الجامعات اللي القى فيها هالتخصصات وكيف الوضع العام عندكم كمبتعثين في بريطانيا

وشكرا جزيلا على وقتكم
    دمتم بود
  2. تحديد الدولة يعتمد على رغبتك الشخصية واما الجامعة انا اقدم لج موقعين ان شاء الله يخدمونج

لجامعات امريكيا
    US News & World Report | News & Rankings | Best Colleges, Best Hospitals, and more

لجامعات بريطانيا
    Home - Complete University Guide

اتعبي اشوي بالبحث فيهم وراح تلقين اغلب استفساراتج وهذول الموقعين هم الافضل بالنت

والله اعلم
    7 "
  3. الله يوفقك ويسر امورك
    بالنسبه للدوله كلا حسب رغبته
    لكن انا افضل بريطانيا
    مدري ليه يمكن عشان انها بس اقرب في الرحله
    لكن عيبها غاليه شوي
    بالنسبه للجامعات
    شوفي هالموقع اكتبي فيه تخصصك ويطلع لك الجامعه
    Masters | Search Postgraduate Degree Courses in UK & Europe

والقبول هنا ماهو معقد كل الجامعات ترد بسرعه اكثر شي ثلاثة اسابيع
    موفقه ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

والله انا اضم صوتي للاخ صالح واقول الله يختارلك اللي فيه الخير ولكني شخصيا افضل بريطانيا لانني ادرس فيها وجوها مناسب اكثر من اميركا حتى معاملتهم انسانية اكثر و ممكن ان اقترح عليك رقم الاخ محمد

وهو مختص عن تسجيل الطلاب في معاهد وجامعات بريطانيا ممكن تستشيرينه وهو انشالله يخدمك بالنصيحة وربي يوفقك و هذا رقمه 00447811165360 الاستاذ محمد
    7 "
  5. مميزات بريطانيا
    ١- قريبه من السعوديه
    ٢- الماستر مدته سنه ( الدراسه الفعليه ٣ شهور ترم اول + ٣ شهور ترم ثاني )
    ٣- المطاعم و المحلات الحلال منتشره في جميع انحاء بريطانيا
    ٤- الخدمات العامه مثل باصات قطارات .. متوفره في كل منطقه من مناطق بريطانيا
    عيوب بريطانيا
    ١- الغلا
    ٢- نوعآ ما الشعب الانجليزي ليسو فريندلي مثل الشعب الامريكي ( نوعآ ما وليس الكل )

مميزات امريكا
    ١- ارخص من بريطانيا
    ٢- اذا تحبي الجو البارد شمال امريكا و اذا تحبي الجو الحار ولايات الجنوب ( عكس بريطانيا اللي جوها واحد )
    ٣- الشعب الامريكي فريندلي

عيوب امريكا
    ١- البعد
    ٢- الماستر مدته اطول من بريطانيا ( بل انه في جامعات امريكيه تطلب حاجه اسمها جيمات )
    ٣- بعض مدن امريكا لا تجد فيها خدمات القطارات
    او انه الباصات داخل المدن لا تغطي جميع الاحياء
    ٤- مطاعم الحلال او محلات الحلال غير متوفره في جميع مدن امريكا ( عكس بريطانيا متوفره في كل مدينه بكثره )

استخيري اول شي

راي الشخصي بما انك ماستر بريطانيا افضل لك
    7 "
  6. شكرا جزيلا على نصائحكم ماقصرتو
    بس انا تواجهني عثره كبيرة في بريطانيا
    يعني في امريكا لقيت جامعات كثيره من خلال بحثي فيها قسم مناهج وفيها طرق تدريس وفيها تقنيات تعليم واطلعت على الخطة الدراسية وعرفت الوضع كله لاكن المشكلة الكبيرة اللي تواجهني في بريطانيا اني كل ماابحث عن هالتخصصات ماالقى اي رد والا القى مواضيع لاشخاص استفسروا قبلي الرد يكون ان هالتخصصات لها مسميات ثانية في بريطانيا مافيه شي اسمة طرق تدريس والا مناهج!!!!!
    اذا تعرفون جامعات في بريطانيا فيها ماستر في التربية او في تخصصي ياليت تذكرون لي الاسماء من واقع خبرتكم عشان اطلع على البرنامج

واسفه على كثرة طلباتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.