الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستخدمي حساب HSBC عندي استفسار الله يحييكم ..

مستخدمي حساب HSBC عندي استفسار الله يحييكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـح ـمد
    مـح ـمد

مبتعث جديد New Member

مـح ـمد المملكة المتحدة

مـح ـمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Business Management , بجامعة Southampton
    • Southampton
    • International Business Management
    • ذكر
    • Southampton, Hampshire
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 13th, 2011, 05:50 PM

السلام عليكم

حبيت اسألكم لأني سمعت ان في طريقة وهي عندما يصير الرصيد صفر تقدر تسحب فلوس من البنك وبعدين تسدد لهم؟ هل هذا صحيح؟ وماهي طريقته؟

مشكورين .
  2. اخوي هذي نصايح للتوفير ..

الكهرب .. فيه شي اسمه prepayment وهو مسبوق الدفع .. عبارة عن اداة مثل اليو اس بي تشحنها رصيد وتشبكها بالعداد .. ممكن تسأل شركة الكهرب اذا يقدرو يفعلوها ببيتك .. حتكون اوفر انك تعرف صرفيتك وتعرف كم تدفع مو تجيك فاتورة عجيبة غااالية فجأة بدون انتظار

والشي الاخر هو direct debit انك تدفع مبلغ معين كل شهر على اساس ما تنهز ميزانيتك بالفواتير ويصير تعرف كم من راتبك يروح للفواتير .. ولازم تبلغهم بقراءة العداد باستمرار .. ووقت تطلع من البيت تزودهم بقراءة العداد وتشوف كم الفاينال بيل وهل اللي كنت تدفعه كل شهر يكفي والا تدفع لهم الفرق ممكن تكون صرفيتك اغلى من اللي كنت تدفعه .. مشكله الحركة هذي انك ممكن تتفاجىء بمبلغ كبير وانت مسافر

الجوال
    ارشّح يكون مسبق الدّفع .. لان الفاتورة استغلال ونهب

باقي المصاريف حاول تعمل مصروف يومي .. ومصروف للويكند الفله .. وتحاول ما تجي المكافئة الجاية الا وفي رصيدك مبلغ

حركة حلوة كانت تعملها صحبتي .. كل شهر تاخذ 50 باوند الى 100 باوند وتخبيها بالدولاب وتنسى منها .. ومرت الشهور وتفاجئت بالمبلغ الموجود .. يعني لاتستقل

صاحب بريطانين .. وشوف كيف طرقهم في توفير الفلوس .. وفي نفس الوقت باسطين انفسهم يعني مو بخلانين .. بالعكس يحصلون على نفس الاشياء اللي نحصل عليها بس بسعر اقل يصل لربع السعر
    احنا تعلمنا حجوزات القطار الرخيصة للندن .. وشركات الطيران واوفر طرق للباصات منهم .. فحاول تستفيد
    خذو علمهم واتركو عملهم

والله يعيين الجميع .. صدّقني لو راتب بريطانيا بالسعودية كان فلّه .. بس شنسوي بغلاء معيشتهم
    7 "
  3. يعني مثال بسيط .. رايحين لندن بنفس القطار احنا دافعين 80 باوند للفرد .. واستاذنا البريطاني يدفع من 6 الى 15 باوند روحة ورجعة >> عجيب صح !!

والباص .. حاول تاخذ تكت اوبن منث وتستفيد من خصم الطلاب بكل مكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.