الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب جامعة مانشستر، أرجو إفادتي :)

استفسار طلاب جامعة مانشستر، أرجو إفادتي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaleds
    khaleds

مبتعث مجتهد Senior Member

khaleds الولايات المتحدة الأمريكية

khaleds , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University
    • University
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • :), .
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بالجميع ----------> داري إن فيه ناس طيبين دخلوا الموضوع يتفرجون لكن شكراً لتزيد المشاهدات في الموضوع

المهم:
    أنا بإذن الله على وشك أنهي اللغة،، إختبرت أيلتس وبإذن الله راح اجيب الدرجة وأبدأ في دراسة الفاونديشن على جنيواري (للحين ما جبت قبول)
    دخلت حست في موقعهم لكن ما لقيت شي إن فيه دراسة على جنيواري؛ فاللي يقدر يفيدني إن كان فيه دراسة فاونديشن تبدأ على شهر 1 ولا لا ياليت يقولي عشان لو ما كان فيه يصير أجيب قبول من جامعة ثانية لدراسة الفاونديشن فقط ~

الأهم:
    وش رايكم في الدراسة في مانشستر عموماً وفي جامعة مانشستر خصوصاً؟
    * سمعت كثير ان مانشستر مدينة خطرة جداً (أدري إن كل مدن بريطانيا خطرة)، قالوا: كل ما بعدت عن السنتر كل ما زاد الخطر،، وخطر جداً جداً تطلع لحالك في الليل
    * كيف الوضع في جامعة مانشستر؟ تعامل الدكاترة مثلاً وما إلى ذلك ..
    * هل تعتقدون أني أصبت باختيار جامعة مانشستر؟
    * هل يوجد شخص في المنتدى يدرس تخصص هندسة كيميائية في جامعة مانشستر؟
    * إن كان لأحد نصيحة أو أي شي ممكن أن يفيدني شكراً جزيلاً له

انتظر الطلاب (ياارب ما يطنشوني)

2. السلام عليكم
    انصحك انك تبحث اكثر من جامعه للحصول على قبول الفانوديش ( لا تعتمد على جامعة واحده)
    اما من ناحيه الدراسة والمدينة , فيها ومافيها, امشي على نظام معين من جميع النواحي بالمدينه اللي انت فيها ,
    وافتكر قصه ما انساها ( قصه منقولة )

كان هناك مجموعة ضفادع صغيرة قررت القيام بمسابقة للجري ، التحدي كان الوصول إلى أعلى قمة برج .
    تجمعت الحشود من الضفادع لمشاهدة السباق والتشجيع
    وبدأ السباق وبأمااااانه
    لم يصدق الحضور أن أحداً من هذه الضفادع الصغيرة تستطيع أن تحقق التحري .
    وأن تصل إلى قمة البرج
    وكل ما تسمعه من الحشود هو : مستحيل ......... مستحيل
    أو
    " لا يمكن أن يصل أي ضفدع إلى القمة لأن البرج عااااااااااااااااااااالي جداً " .
    وبدأت الصفادع تسقط من الأعياء واحد تلو الأخر .
    ما عدا تلك الضفادع المتحمسة والمليئة بالنشاط وبدأت الحشود تصرخ
    أنه من الصعب جداً ... لن يستطيع أحداً أن يصل .
    واستمر سقوط المزيد من الضفادع الصغيرة
    ما عدا ضفدع واحد استمر في الصعود إلى القمة
    أعلى .. وأعلى .
    لم يتخلى عن إصراره أبداً !!!
    وفي النهاية سقطت كل الضفادع ما عدا صديقنا الضفدع الصغير الذي نجح ووصل .
    وبالتالي أرادت كل الضفادع التعرف على هذا الضفدع
    ومعرفة : كيف استطاع أن يصل ؟
    والكل سأل : من أين أتى هذا الضفدع الصغير بالقوة لوصول على البرج ؟
    عندها الكل اكتشف !!!
    الضفدع الفائز كان !!!
    أصم !!!

والحكمة : لا تصغي أبداً إلى ميول الآخرين السلبية والتشاؤمية .
    لأنهم يسلبوك .. أحلامك الجميلة وآمالك التي تحتفظ بها في قلبك .وهادا الحكي منشان صدى الاحزان اه لاتهتم براي غيرك المهم انو انت تكون مقتنع بنفسك ماشي؟؟
    دااائماً فكر .. في قوة تأثير الكلمات
    لأن كل ما تسمع أو تقرأ يؤثر على أفعالك لذلك
    كن إيجابي
    وفوق ذلك
    كن أصم ! عندما يقول لك أحدهم : إنك لا تستطيع أن تحقق أحلامك
    ودائماً قل : أنا استطيع !
    ومن يتهيب صعود الجبال يعيش أبد الدهر بين الحفر

تحياتي
    7 "
  3. بالعكس اللي سمعته انها مريحه كثير .. بس لو حصل تدور بالجامعات اكثر يكون افضل لك .. شوف جامعه ليفربول اقرأ اكثر وشوف وضعك واستخير قبل كل شي
    انا ما ادري اذا كنت بتكمل ماستر او بكالوريس بس كل واحد وجهده .. واذا كانت ماستر فيكون بعلمك تقريبا راح تدرس ماده كل اسبوع وتمتحن فيها
    انا اعرف فيها احد بواحده من التخصصات الكيميائيه ويقول صعب ..انا عني اذا الله سهل بكون في جامعه مانشستر بس غصب عني
    بس اللي اعرفه كل شي صعب بهالدنيا ومايجيبها الا رجالها بعد توفيق الله
    7 "
  4. انا حاولت اقدم على مانشيستر لكنهم رفضوني لعدم وجود شاغر عندهم للسنة الجاية... قدمت على دكتوراه
    الي شجعني اقدم فيها سمعتها والامكانيات في الجامعة
    زعلت كثير لانهم ما قبلوني ولله الحمد مؤهلاتي عالية

اتمنى يقبلونك وانا بحاول في كذا جامعة للحين... الصراحة اجراءاتهم سهلة وحلوة بس على اي اساس يختارون الي بيقبلونه مش عارفة

بالتوفيق

اختك حمدة
    7 "
  5. Kosb2
    شكراً جزيلاً لك على نصائحك ^^"
    لكني أساساً لم أختر جامعة مانشستر إلا لأني أعلم بأنها صعبة !
    لو أعدت قراءة موضوعي مرة أخرى، ستجد أني لم أسأل عن مستوى الدراسة بل كانت أسئلتي حول الراحة + الامان
    فعلي أن أستعد نفسياً على ما سأواجه هناك خصوصاً أني صغير السن ..
    وإن لم تكن المدينة آمنه فلن اذهب، ليس لأني متشائم بل لأنه حينما أكون متكفخ في المستشفى لن يفيدني الندم
    جزاك الله خير عالتواجد

منيرة البراهيم
    شكراً لردك ^^"
    أنا بإذن الله ناوي أدرس فاونديشن -ما قبل البكلوريوس- وصلتني أمس درجة الأيلتس والحمدلله جبت الدرجة المطلوبة ^^"
    وغداً بإذن الله راح أكلم المكتب حتى استفسر منه عن الجامعات اللي يقدر يجيبلي قبول فيها، لكن راح يضل خياري الأول هو جامعة مانشستر (ماقدر اسجل في الملحقية الا جامعة وحدة)
    أنا كان عندي قبول فيها على سبتمبر الماضي لكني للأسف ما بدأت دراسة بسبب إن البعثه ما جاتني للحين، لكنه تسجلي في ملفي بالوابة إني في جامعة مانشستر، اعتقد انه صعب يتغير، لذلك ما راح أغيره إلا لسبب قوي لذلك حطيت الموضوع عشان اتطمن ان كل شي سليم
    والنسبة للفيربول مع إنها جامعة ممتازة إلا إني حسب ما سمعت إن مشكلتها مثل مشكلة مانشستر وهي الامان (مع اني اعتقد ان مانشستر اخطر) لكن إن تمكنت أجيب قبول من هناك ما راح أتردد
    وجزاكِ الله خير

Dr. Hamda
    إن شاء الله خيره يا دكتوره (:
    قبول البكلوريوس فيها سهل نوعاً ما (شرطهم الوحيد لتخصصي هو إني أكون محصل متوسط فوق 90 في الرياضيات في الثانوية)
    الحمدلله على كل حال، الله يوفقنا أجمعين

جامعة مانشستر جامعة ممتازة جداً وهذا اللي خلاني أقدم عليها، لكن السؤال اللي يخيليني أتردد في الدراسة فيها هو:
    هل المدينة آمنة كفاية؟

شكراً لتواجدكم جميعاً ^^
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>من ناحية الامان انا الي سمعته ان النصف الاخير من الليل لين تشرق الشمس ما تقدر تضمن الامان فيها لكن اذا بتعيش فيها عود نفسك لعى انك تخلص الي تريدة من بره السكن او البيت بدري يعني حدود 8 او 9 المسا>سمعت عن حوادث تصير حكايات حكوها لي المبتعثين من دولتي هناك>بس قالولي احسن من لندن بكثير>هذا الي سمعتهتحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.