الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يفيدني له دعوة امام الكعبه المشرفه و الله اني نازل الحرم قريب؟؟

الي يفيدني له دعوة امام الكعبه المشرفه و الله اني نازل الحرم قريب؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالابتعاث
    مهتم بالابتعاث

مبتعث جديد New Member

مهتم بالابتعاث السعودية

مهتم بالابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • english
    • ذكر
    • الملك عبد العزيز, جدة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 12:14 PM

مشكورين و جزاكم الله خير و شكرا على الافادة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البداية اذا هي تبغى تكمل الماجستير ترى الامر سهل جدا
    يعني لاتخاف خليني اقولك ليش مثلا لو تخصصها في البكالوريوس غير تخصصها اللي بتدرسه في الماجستير فيه شي ببريطانيا اسمه بري ماستر وهذا تقريبا ست شهور فقط
    مع اني اظن انها ماتحتاجه لانها هي دارسه دبلوم في التربيه واتوقع ان القبول بيعطوها اياه بسرعه طبعا مشروط بدرجه 6.5 بالايلتس او بعض الجامعات 6 فالجامعات تختلف من ناحية القبول يعني مثلا في ناس
    درسو بكالوريوس مختلف عن اللي يدرسوه الان بالماجستير وماطلبو منهم يدرسو بري ماستر فهي على حسب الجامعه بس زوجتك عندها ميزة اللي هي دبلوم بعد البكالوريوس بنفس التخصص اللي هي تبغى تدرسه بالماجستير فبإذن الله انهم بيعطوها قبول
    عندي سؤال ليش هي ماتروح الان للجامعه اللي درست فيها بكالوريوس وتطلب السجل الاكاديمي باللغه الانجليزيه وتطلب توصيات باللغه الانجليزيه الامور سهالات واظن انه ضروري
    اتوقع هذا الناقص بس
    عندي سؤال كيف لغتها اقصد كم جابت بالايلتس لانه نصيحتي بتحدد على هذا الشئ
    لاتنسى الدعاء وادعيلي ان الله ييسر امور الماجستير ودراستي تراني الظاهر اني بجيب العيد الله يستر وييسر الامور
    لي رجعه بإذن الله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أهلاً بك أخي العزيز ..
    بالنسبة لموضوعك فلا بد لزوجتك أن تحضر معها شهادة البكالوريوس مترجمة وكذلك السجل الأكاديمي وتوصيتين وجميعها باللغة الانجليزية ..
    لأنها تريد دراسة الماجستير فلا يتم قبولها إلا بشهادة البكالوريوس ..
    وربما تحتاج لشهادة الثانوية العامة أيضاً في بعض الجامعات ..

وفقت ..
    7 "
  4. بالضبط مثل ماأفادك أخي أفق حالم والتوصيات وشهادة الثانويه غير مطلوبه لكن للحرص أحضرها معك

ولابد أن تحصل على إختبار إيليتس بدرجة 6,5 إذا أرادت إكمال الماستر فهو شرط ضروري ومطلوب من قبل الملحقيه حتى تقوم بصرف الضمان المالي للجامعه بعد الحصول على القبول الجامعي
    والتخصصات غير مرتبطه بالبكالوريوس فهي تستطيع الحصول على أي تخصص لكن الملحقيه تفرض أن يكون التخصص قريب للبكالوريوس حتى تستمر بالصرف
    أي معلومه أرسل لي رقمك بالخاص وسوف أتصل بك

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم!

أولا أتمنى لك سفرة طيبة و عمرة مقبولة (اذا بتعتمر)

و بالنسبة اللماستر:

وفر الأشياء القادمة و إنشاء الله ما يصعب شيء

1. Full home address
    2. Copies of your passport
    3. CV
    4. Graduation Certificate (High School Diploma, HND, BSc and MSc, if you are applying for PhD)
    5. Transcripts
    6. English Language qualification
    7. 2 Academic Reference letters
    8. Sponsorship Letter (if you are a sponsored student)
    9. Personal Statement
    10. Research Proposal (if you are applying for PhD)
    و بعد ذلك يرجع الأمر الى هل تحتاج كورس بري ماستر (للمعادلة) أم لا و هذا أمر يرجع للجامعة!

و الله ولي التوفيق (دعواتك)

أخوك يوسف الشيباني من ليبيا

yshebani@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.