الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم / اخواني اتمنى منكم المساعدهـ زوجتي حصلت على قبول في جامعة قولد سمث >>>>

السلام عليكم / اخواني اتمنى منكم المساعدهـ زوجتي حصلت على قبول في جامعة قولد سمث >>>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنفوان
    عنفوان

مبتعث جديد New Member

عنفوان المملكة المتحدة

عنفوان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى E , بجامعة bbb
    • bbb
    • E
    • ذكر
    • bbb, bbb
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 08:53 AM

زوجتي حصلت على قبول نهائي لاكمال دراستها في جامعة قولد سمث في لندن

وانا ارغب في معرفة افضل معاهد اللغة في هذه المنطقه بجانب جامعة قولد سمث في لندن ؟
    حيث ان لغتي اقل من المتوسطه

وايضاً أفضل منطقه للسكن الآمن ويكون سعره رخيص طبعاً شقه مفروشه ؟

وياريت الي عندهـ رقم مربية اطفال يسدحه في الموضوع

وجزاكم الله الف خير

رحلتنا باقيلها شهر

اتمنى من اخواني الافادهـ

ولكم الشكر والتقدير

2. والله مااقدر افيدك واتمنى تلقى جوااب
    بس انا عندي مشكله وياليت القى حلها انا ضابط بالقوات الجويه وزوجتي حصل لها قبول اكمال دراسه في امريكا بكالوريس حاسب الي وهي تعمل بوزارة الشوؤن الاجتماعيه والعمل ولكن لا اعلم ماذا افعل كيف اقدر ارافقها وش المطلوب اسويه هل ارفع اجازه ام استيداع ام ماذا وشس الحل المناسب
    ارجو الرد باسرع وووقت كرما وليس امرا
    7 "
  3. يا طويل العمر والسلامة
    لندن مدينة حلوة وجميلة ولكنها غالية جدا
    اقتراحي لك ولزوجتك تاخذون كورس اللغة في مدينة برايتون او مدن الجنوب كلها قريبة من لندن ساعة او اقل بالقطار
    بالنسبة لبرايتون يوجد فيها معاهد جيدة منها
    British Study Center
    عدد العرب فيه قليل مقارنة بالمعاهد الاخري موقعه جيد يوجد اكثر من وحدة متحجبة من السعودية وتركيا وماليزيا يعني ما راح يكون لبس الحجاب غريب
    ميزة المدرسة ان بجانبها حضانة اطفال احد الطالبات تدرس وعندها ثلاث عيال تضعهم في الحضانة وتدرس وميزتها انها ملاصقة للمعهد يعني من السهل تطمن عليها
    بخصوص السكن يعتمد على عددكم واسعارها من 500 الى 800 باوند شهريا والافضل تسكن قريب من السنتر يوجد مسجد وبقالة سعودية ومجمع تجاري ومطاعم حلال
    بخصوص التقديم على المعهد ما يحتاح تروح لمكتب التقديم من النت مباشرة
    واذا تبغى تفاصيل راسلني على الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashman
    يا طويل العمر والسلامة
    لندن مدينة حلوة وجميلة ولكنها غالية جدا
    اقتراحي لك ولزوجتك تاخذون كورس اللغة في مدينة برايتون او مدن الجنوب كلها قريبة من لندن ساعة او اقل بالقطار
    بالنسبة لبرايتون يوجد فيها معاهد جيدة منها
    British Study Center
    عدد العرب فيه قليل مقارنة بالمعاهد الاخري موقعه جيد يوجد اكثر من وحدة متحجبة من السعودية وتركيا وماليزيا يعني ما راح يكون لبس الحجاب غريب
    ميزة المدرسة ان بجانبها حضانة اطفال احد الطالبات تدرس وعندها ثلاث عيال تضعهم في الحضانة وتدرس وميزتها انها ملاصقة للمعهد يعني من السهل تطمن عليها
    بخصوص السكن يعتمد على عددكم واسعارها من 500 الى 800 باوند شهريا والافضل تسكن قريب من السنتر يوجد مسجد وبقالة سعودية ومجمع تجاري ومطاعم حلال
    بخصوص التقديم على المعهد ما يحتاح تروح لمكتب التقديم من النت مباشرة
    واذا تبغى تفاصيل راسلني على الخاص

اخوي انا ابي معهد بجانب الجامعه قولد سمث

وبخصوص السكن هل يوجد مكان رخيص

لا استطيع تغير الجامعه ابدا

استطيع بس اتحكم بالسكن والمعهد زوجتي انتهت من الانجليزي وباقي انا فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.