الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين اشترى ايباد2 من بريطانيا

مين اشترى ايباد2 من بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالي007
    سالي007

مبتعث مجتهد Senior Member

سالي007 المملكة المتحدة

سالي007 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics
    • غير معرف
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 21st, 2011, 12:50 AM

واضح من عنواني ابغى اشتري ايباد2 من هنا طبعا ابغى wi fi+ 3g- 32GB الخلاصة طلعلي السعر من ابل ستور اونلاين 579 مع الضريبة VAT هل ممكن استردها من المطار لانها تقريبا بحدود 69 وو مين الافضل اشتري اونلاين و الا من المحل بلندن بلليييييز اعطوني خبر و اذا امازون افضل مين جرب سؤال اخر سبب الشراء هو قراءة الكتب الالكترونية هل الايباد متميز ام كندل فاير الجديد يؤدي الغرض و مشكووورين
  2. والله يأخت سالي أنا شريت الايباد ون .. للأمانه ماستفدت منه شي عدا طقطقة اليوتيوب .. وشوفيه اللحين مرمي عن بنيتي تهايطبة وكل شوي مشغله فيه طيور الجنه.

انا انصح اللي بياخذ الايباد .. يشتري الايفون .. ويضرب عصفورين بحجره وحده هاتف زائد كمبيوتر.

بالنسبة لشراءه شريته عن طريق موقعهم وجاني عن طريق بريد UPS هذا الكلام قبل سنتين يمكن مادري سنه ونص

وبالتوفيق
    7 "
  3. وأنا أنصح انك تشترينه من السعوديه لانه ارخص .. اللي محيرني ليه أرخص في السعوديه من بريطانيا ؟
    شريت ايباد 2 واي فاي في عيد الفطر ب 1850 ريال على مااذكر او 1900 ولقيت ال 3 جي واي فاي 32 جيجا بحدود 2700 ريال !!
    بالتوفيق
    7 "
  4. عزيزتي سالي.. تبي نصيحتي.. والله الإيباااد 2 اكثر من راااائع. لغة العصر الذكية أعجوبة الزمن هو والايفون ..
    أنا بصراحة شريتها من ابل نفسها.. وانصحك لا تشتريه الا من ابل .. بصراحة استغنيت تقريباً عن الاب توب ..

اذا كنتي من النوع اللي يحب يقرا كثير ويعمل داون لووود ايباد الحل .. اما اذا ماخذته فقط للتصفح والتسلية ف 32 تو ماتش
    اتوقع 16GB افضل... وفيه برامج تقدري تنزليها وتستخدميه للاتصال انتي اسالي وقت الشراء
    لكن نصيحة اشتري من UK ومن ابل تحديداً السعر يزيد شوي مع راحة بال ولا رخيص وتتوهقين بعدين.. مع أني اعتقد ان من هنا اقل والله اعلم
    غير كذا لا شريتيه من ابل لا تطلعي من عندهم الا وانتي مجربته وانشأتِ الاكاونت الخاص بك.. اتمنى تكون إجابتي واضحة..
    تحيات .. مرمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.