الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Give Me Face

Give Me Face

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 11:29 AM

السلام عليكم
    اول شي كل سنه وانتم طيبين عالسنه الهجريه وعساه يكون عام خير وسعاده لكل الامه الاسلاميه
    وثانيا وهو موضوعي اتمنى احد يفيدني ادري حتقولو استخيري وهذا الشي ماعليه خلاف بس الواحد حلو ياخذ راي اكثر من شخص
    انا يا جماعه الخير كيمياء حيوي وحابه اكمل الماستر بتخصص stem cells or any field as my project انا بكندا ومخلصه تقريبا فتره اللغه فانا محتاره اكمل بكندا
    او بريطانيا لانو زي ماتعرفو بريطانيا نظام كورسات وتخلصها بسنه بس كندا غير معامل وكورس وسنتين وغير انها بعيده وصرت اكره اسافر لانه جد احس انو نفسيتي تتزفت لمن اسافر
    والله تعبت فالله يسعدكم الي عنده اي خلفيه من صديق او اي احد درس بجامعه معترفه وبتخصص مثلي ببريطانيا ينصحني

والي مو حاب يرد ليت يدعيلي بتسهيل اموري ومشكورين

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. كل عام وانتم لله اقرب..
    عزيزتي مايحتاج تتعقدي او تصعبي الامور عليك ,, اكتبي قائمة بالفروقات او النقاط الايجابية والسلبيه لكل دولة.
    و خلي في بالك قبول الجامعه وتحويل الملف في الملحقية, وانه حتبدأي مره تانيه في دولة جديده رحلة التأقلم والتكيف مع الجو والبلد ..اقصد بريطانيا.
    اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل ,,
    انا عكس وضعك,, درست في بريطانيا وابغا احول كندا,, لكن لسا بستخير وببحث عن قبول غير مشروط في كندا ,, واتذكرت انه ملفي في بريطانيا وماعرف كيف ردة فعل الملحقية لانه لسا ماقدمت على طلب التحويل,, او قد ايش حياخد عشان افتح لي ملف في الملحقية في كندا!!

تحياتي لك ..والله يكتب الخير للجميع
    7 "
  3. عندك هذا الرابط عشان تعرفين الجامعات المعترفة من قبل الوزارة

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

والله يوفقك يا رب

وانصحك بجامعة ليدز قوية و حلوة في الكيمياء بس صعبة

يعني يبغالك تشدين حيلك

والله يوفقك و ييسر امرك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.