الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمعت علي مره وحده ... ومحتاااار - فزعتكم-

تجمعت علي مره وحده ... ومحتاااار - فزعتكم-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لصبر حدود
    لصبر حدود

مبتعث جديد New Member

لصبر حدود غير معرف

لصبر حدود , تخصصى عاطل , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • عاطل
    • غير معرف
    • متى يجي اليوم, ولاية الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 22nd, 2007, 02:38 PM

السلام عليكم

ياشباب انا انقبلت في البعثه تخصص محاسبة بريطانيا طبعا
    واخوكم عنده قبول من معهد لغة في كامبردج.... طبعا بعد نصيحة من احد الاخوان هناك في بريطانيا وهو ثقة ان شاء الله - مثل اخوي واعظم -
    وايضا عندي قبول في جاعة شيفلد في شهر 8 من عام 2008 طبعا ضمان المالي من عندي ماهو من الوزاره ...

لكن ياشباب انا الان متوظف في شركة خاصة براتب اساسي 5700ريال ومع البدلات يوصل 7200 ريال
    وعندي يوم السبت مقابلة مع الشركة الاولى في الرياض بس المقابلة في الجبيل وهي مستقبل ان شاء الله بس المشكلة اللغة يعني يمكن اعدي او لا - ماهي مضمونه-
    وعندي البعثه ماجستير يعني تقريبا 3 سنوات مع اللغة

وانا محتار ياشباب بينه انا كلمت مديري وقال لي رح لو مايجي منها الا اللغة فهي تفرق كثيرا وتساعدك انك تدرج في سلم الوظائف وهو كلامة منطقي
    بنسبه لي من اول وانا متحمس للبعثة وبيني وبينكم الى الان

فحبيت اخذ رايكم بعدة امور :-

1- عندي قبول لغة من معهد ومن جامعه ما اقدر اروح بعد الاجازه الكرسميس مباشرة ؟

2- الضمان المالي من عندي لاكن الوزاره هي الي راح تتكفل وراح تعطينا ضمان مالي
    كيف الحصول عليه وهل بالامكان مخاطبة الجامعه بتغييره من ضماني الى ضمان الوزارة ؟

3- هل من الممكن تأجيل الدراسة من شهر 8 الى اول شهور في 2009 لان لغتي ماهي لهناك امشي حالي لكن يالله سنة تقريبا ؟

4- ماهو تقيمكم لجامعة شيفلد ومدينة كامبردج كدراسة اما الجو والغلا ماهمني الواحد الي بيرتب اموره صح ماراح يحتاج ان شاء الله

5- انا مختار تخصص محاسبة ونصحوني اهل الخبره بتخصص ادارة تمويل لان البكالوريس محاسبة وماستر ادارة تمويل يعني بيكون عندي خبره في المحاسبة وفي الاداره وكلها تندرج تحت الاداره المالية وهذا الامر بيفيدني مستقبل من خلال اما ادارة فروع او ادارة شركات
    ولا وش رايكم ؟

6- انا سمعت ان الوزاره ماراح تعترف بأي قبول خارج عن مركز القبول الي في الوزاره هل هذا صحيح ....؟

وشاكر لكم تعاونكم معي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.