الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل القبول للجامعات البريطانيه مشروط؟؟؟

هل القبول للجامعات البريطانيه مشروط؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الشوك
    دموع الشوك

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع الشوك السعودية

دموع الشوك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكن وادارة منزل , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • سكن وادارة منزل
    • أنثى
    • الله أعلم, اطهر بقعه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 26th, 2011, 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني سمعت اليوم معلومة وابي اعرف مدى صحتها،،،،،،،،،
    تقول زميلتي القبول في بريطانيا غير مشروط،،،صحيح يشترطوا اجتياز االلغه بدرجه معينه حسب التخصص لكن انا اقصد
    انه هل لابد اول شي تجيب قبول المعهد وتدرس فيه بعدين تجيب قبول الجامعة؟؟
    مامدى صحة هذه المعلومة؟؟؟؟؟

وشكرا..
  2. لا ما يحتاج دراسة في معهد
    تقدرين تجيبين قبول مشروط وتدرسين لغة في أي مكان آخر مو شرط معهد الجامعة،، وتختبرين أيلتس وإذا جبتي الدرجة المطلوبة تدرسين الجامعة بحسب تاريخ القبول اللي عندك
    وإذا كانت لغتك ممتازة تقدرين تختبرين وتجيبين قبول غير مشروط مباشرة وتبدين جامعة بدون المرور بمرحلة اللغة ^^"

بالتوفيق ..
    7 "
  3. طيب اخوي لغتي الانجليزيه ماعندك احد،،وانا ابغى اقدم على قبول مشروط يعني احصل على قبول معهد وجامعة مع بعض،،،كذا اضمن،،
    اخاف اجيب قبول معهد بعدين اتوهق في الجامعة واو ترفضني؟؟ بعد مااجتاز مرحلة اللغه؟؟
    معليش كمان سؤال::كم يستغرق من الوقت الحصول على قبول معهد وجامعة مع بعض؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا بقولكم سالفتي انا الحين ادرس بمصر بجامعة القاهرة طب بشري بس انتوا اكيد عارفين الوضع هناك كيف ما يطمن وخرربان

فعشان كذا ابي احول الى بريطانيا حتى لو ابدا من جديد مع العلم انا على حسابي لاني حضرمي وكل اسالتي حول الطب البشري
    استفساراتي .

1/كم تكاليف السنه الدراسية الواحد في الجامعة طب بشري بكالوريوس ؟لاني سمعت ارقام فلكية

2/وايش نظام الطب هناك ؟

3/وايش هي الجامعات اللي فيها طب بشري ؟ وهل في لندن جامعة فيها قسم طب؟

تكفووووون اسالكم بالله العظيم انكم تساعدوني وربي حيل محتاجكم

ما عندي الا هاليومين اقرر
    7 "
  5. السلام عليكم أختي،

بالنسبة للقبول حق الجامعة من السهل انك تتحصلي على القبول المشروط على اللغة و لكن ما في شرط تاني و حسب الجامعة لان احيانا يطلبون درجات معينة في مواد معينة من التانوية أو الدبلوم إدا مقدمة على ماجستير...

و ما في مشكلة من ناحية القبةلات فاللغة تجيك بعد يومين و الجامعة من اسبوعين الى شهر

و الله يوفقك و ان كنت محتاجة اي استفسار تفضلي!

yshebani@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.