الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة...ماجستير محاسبة

معيدة...ماجستير محاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UM-JANA
    UM-JANA

مبتعث مستجد Freshman Member

UM-JANA كندا

UM-JANA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • محاسبة
    • أنثى
    • الله اعلم, .......
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياخواني واخواتي في قمة الحوسة
    تعينت معيدة من حوالي سنة والى الآن مو فاهمة شئ
    طبعا التعيين كان مشروط باكمال الدراسة خارج المملكة ووقعونا على تعهدات بهذا الشئ وكمان الجامعة اختارت لنا التخصصات الدقيقه وممنوع نغيرها
    المهم اللي عطلني عن البعثه ولادتي ومرض بنتي الله يشفيها(ضمور بالدماغ) ومراجعاتنا فيها في المستشفيات مما اضطرني اخذ اجازه من العمل والحين رجعت وصرت ادرس مستويات مبتدئه في المحاسبة وحابة اخلص موضوع البعثة وبنفس الوقت اشوف لبنتي مستشفى ممتاز لمتابعه حالتها فهي تحتاج علاج طبيعي مستمر ومتابعه دكتور اعصاب لتعديل جرعات الادوية الخاصه بالتشنجات( الحمدلله على كل حال)
    المهم...كل مااسأل عن متطلبات الابتعاث يقولون جيبي قبول ...طيب ابغى اعرف وين اروح وكيف والقبول نفسه له متطلبات حسب الدول...المهم انناضايعين على الله ثم على النت ومعلومات الاخوان والاخوات اللي سبقونا في المعاناه
    في الجامعة يفضلون امريكا ويشجعون عليها....انا مو مرتاحه ولا احب اروح هناك لاسباب كثير فاستخرت وقريت وحسيت اني مرتاحه لكندا اكثر من ناحية الدراسه وطبيعه الحياة وعدم وجود عنصريه وغيرها
    كتبت استفساري في ملتقى كندا والبعض نصحني بامريكا عشان المستشفيات ففكرت في بريطانيا ودخلت منداكم عشان اسألكم
    وانا الى الآن محتارة
    ابغى جامعة تكون ممتازة في المحاسبة عشان يوافق عليها مجلس الكلية
    ابغى مدينه جوها معتدل ماتكون شديدة البرودة عشاني وعشان بنتي الصغيره(عمرها الآن سنه وشهرين
    يتوفر حضانه لذوي الاحتياجات الخاصة ومستشفى ممتاز لاعصاب الاطفال
    ابغى اشياء كثير بصراحه اهمها في هالوقت اللي انا لسى فيه في السعودية ايش المفروض اسوي؟؟؟
    كل ماسألت قالو روحي قابلي مسؤلة الابتعاث وهي دائما مشغوله وماعندها غير حددي الدوله وجيبي قبول......فقط
    هل ادرس جيمات واختبر في السعودية افضل ؟؟
    هل ادرس توفل او ايلتس؟؟؟
    اي جامعة فيها تخصص (محاسبة مالية)
    كلامي كثير ادري
    بس اطمع في مساعدتكم او على الاقل فضفضت لاحد
    لاني جدا متضايقه من الوضع ملزمينا بالابتعاث ولا يساعدونا في شي حتى ابسط النصائح او التوجيهات
    شاكره للجميع تعاونكم واتمنى القى مساعده او على الاقل دعوه لبنتي بالشفاء
  2. الله يشفي مرضاكم ومرضى المسلمين .. ويفرج همك وهم كل مسلم
    لكن انصحك بالذهاب الى امريكا لانها الافضل من ناحية التقدم الطبي وبحول الله ستحسن الحالة الصحية لطفلتك، لاني اعرف احد الاصدقاء كان في دورة هناك وكان يعاني طفله من نفس الحالة وذكر لي انه لمس الفرق في استجابته للعلاج..
    وبالنسبة للقبول احبذ استشارة احد مكاتب القبولات لان عندهم خلفية كاملة عن افضل التخصصات والجامعات والمدن المناسبة لوضعكم ..حتى لايضيع عليك الوقت من دون التحرك فعليا في اجراءات الابتعاث

واخيرا رب الناس اذهب البأس واشفي انت الشافي لاشفاء الا شفاءك
    7 "
  3. الله يوفقك ويسر امورك اختي
    الله يشفي بنتك ويقر بها عينيك
    اذا انتي ناويه بريطانيا ماعليك الا تجيبين قبول من
    المعهد والجامعه حتى لو مامعك ايلتس تجين على فيزا طالب زائر
    وانصحك بمدن كبيره لتوفر فيها مستشفيات وبالذات لندن
    فيه مكتب يجيب قبولات سوف احاول ارفق لك ايميله لاحقا

وفقك الله
    7 "
  4. اهلين ام جنى

الله يكون بعونكم ويخلي لك بنتك ويحفظها لك وتشوفينها بصحه وعافيه لا تشيلين هم كل شي سهالات ان شاء الله
    انا محاسبة نفس تخصصك وبكمل ماجستير محاسبة ان شاء الله بس اول شي لازم تقرئين عن الدولة اللي بتروحين لها اذا اخترتي كندا او بريطانيا او امريكا او استراليا متقدمه في المحاسبة بعدين اقرئي عن المدن من ناحية الجو والمعيشة وكذا

من وجهة نظري بما انه بنتك الله يخليها لك تحتاج رعاية طبية خليك على بريطانيا بحكم انها قريبة من السعودية اذا احتجتوا تجون كل فترة ومافيها تعب عليكم ٣ ساعات وانتي هنا

هذا الموقع يساعدك تتعرفين على الجامعات في البلاد اللي بتروحين لها
    الدراسة في الخارج | Hotcourses

بس زي ما قلت لك اقرئي كثييير عشان تعرفين المكان المناسب لك واذا لغتك ما تأهلك تجيبين قبول تعاوني مع مكتب يجيب لك قبول معهد او جامعة

الله يوفقك ويسهل لك امورك يااااارب
    7 "
  5. Sarah20
    شكرا على ردك انا قريت كثير ومثل ماقلتي حسيت بريطانيا افضل من ناحية القرب والجو بالنسبة لكندا وكمان مستشفياتها ممتازة
    انا تخصصي المطلوب للماجستير محاسبة مالية
    ممكن اسألك
    انتي ايش تخصصك وناوية تدرسي في بريطانيا؟؟
    فين وصلتي في اجراءاتك؟؟؟
    جزاك الله خير ومشكوره مره ثانية
    7 "
  6. الله يشفي بنتك ان شاء الله

تخصص المحاسبه مش دقيق وكثير من الحامعات عندها هالتخصص

اذا بتدرسين ببريطانيا يفضل تروحين لندن لانها تعتبر مركز علاج
    وكثير اعرفهم فيهم السرطان الله يشفسهم واياكم ويتعالجون بلندن
    في لندن اكثر من جامعه
    منها
    Kingston university
    City university
    Middelsex university

وفيه غيرها الكثير اذا بحثتي يتحصلين

في حابتك الافضل بالبحث اولا عن مراكز علاج لبنتك وعدهم حضانه لذوي الاحتساجات الخاصة
    وبعدها تقدي بالجامعات بنفس المنطقه لان مثل ماقلت لك تخصص المحاسبه ان شاء الله بتحصلينه بكثيييير من الجلمعات

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.