الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديدلاين للموافقة على قبول غير مشروط للدكتوراه !

ديدلاين للموافقة على قبول غير مشروط للدكتوراه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady.Macbeth
    Lady.Macbeth

مبتعث فعال Active Member

Lady.Macbeth الصومال

Lady.Macbeth , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى linguistics , بجامعة ...
    • ...
    • linguistics
    • أنثى
    • .., ....
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 28th, 2011, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله ,

أعزائي

جامعة في بريطانيا أعطتني قبول غير مشروط لدراسة الدكتوراه بعد مااتفقت انا ومشرف فيها , المهم قالو لي لازم تقبلي او ترفضي الاوفر خلال 3 اسابيع , بالعربي اعطوني ديدلاين ل 20 ديسمبر والا بيروح القبول , المشكلة مو أنا الي أوافق , جهة العمل هي الي لازم توافق وطبعا تعرفو مايجتاج يعني انواع البطئ والتعقيدات في السعودية , يبغى لي يمكن شهرين عشان اخذ رد منهم !

وش أسوي هنا الله يخليكم ! مابي القبول يروح علي ! ماصدقت احصل قبول غير مشروط عشان اضيعه انا!

وهل يبغون ديبوزت الجامعة !!! لانهم كاتبين
    As a guide, the composite registration and
    .
    tuition fee for this programme in the academic year 2011/12 was £11,425.00. Information about the tuition fee that you will pay will be available nearer the time,

Before you register formally with the University you should make arrangements to ensure you have adequate
    financial resources to support you throughout your programme of study.

وبعدين كاتبين بورقة الشروط مش مع القبول انو بمجرد الموافقة تلتزمي وبعدين حاطين فقرة عن الديبوزت وانو لازم يندفع ونرجعه مع بداية الدراسة !!!

فهموني ايش الحل مع الديدلاين وهل فيه ديبوزت عادة بيدفع !!! علما بان الدراسة عللى اكتوبر السنة الجاية !! وهذولا يبغوني اوافق من الان ! مررره بدري

وشكرا مقدما ...
  2. الكثير من الجامعات تطلب ديبوزت بسبب ان الكثير من الطلاب الله يهديهم ياخذ اكثر من قبول في عدة جامعات ثم لا يرد عليهم بانه سيدرس في جامعة محدده والجامعات الاخرى تبدا البرنامج حاسبين حسابه وهو مطنش،

عموما الحل من وجهة نظري في مثل حالتك، التحدث مباشرة مع مدير البرنامج الدايركتور، واشرحي الوضع كالاتي أنك موافقة على القبول وسعيدة بان تدرسي معهم، وانك ستوافقين على القبول، لكن يجب ان يرفع القبول لمرجعك وهو الملحقية ثم الجامعة وبعدها قد يكون القرار بالرفض او الايجاب، لكن غالبا 95% ياتي بالقبول ، وانك تحتاجين مساعدتهم لانه الموضوع روتين واكيد ان الجامعة متعودة على ملحقيتنا
    انت اشرحي له الوضع بهذه الصيغة واجعلي القرار النهائي من المانح للبعثة،

وقد مرت علي مثل هذه الحالة وتمت الموافقة من مديرة البرنامج في نفس اليوم وطبعوا لي القبول من غير شرط الديبوزت ومع الموافقة المبدئية، وارسلت القبول لصاحبه وسبحان الله انه لم يستطع ان يدرس في ذلك الكورس، ولم تضع عليه قيمة الديبوزت والحمدلله
    7 "
  3. والله من رائي اختي
    انك ترسلين لهم تقولين لهم اني موافقه
    عادة هم يعطونك نموذج تعبيه وترسليه لهم او يعطونك يوزر نيم وباسوورد ويقولون ادخلي وسوي قبول للاوفر
    وهذا روتين عادي سوي قبول وبعدين عادي لو ماجيتيهم
    حصلت معي ايام الماستر وابشرك جامعتين سويت لهم قبول طبعا كان بدون ديبوزت واعتقد انهم مايطلبون دوبزت
    وبعدين اخترت وحده منهم والثانيه لما قررت ارسلت لهم اعتذار ولا قالوا شي طبعا باامكاني اتركهم لكن قلت افضل اخبرهم اني ماني جايهم
    فاانتي الان اقبلي العرض وارسلي لهم اني جالسه اسوي بروسس مع عملي لااخذ الموافقه وبس

وموفقه ان شاء الله
    7 "
  4. الف شكر لك اخوي عالرد ,

طيب اراسل الدايركتور والا نفس مكتب القبول بالجامعة !؟

الدايركتور مباشرة او ممكن تبدئين مع مكتب القبول وتستفسرين
    وطيب كم قيمة الديبوزت لانها مش موضحة عندي بالاوفر, هم كاتبين المبلغ لسنة اكاديمية واحده فقط .!
    في جامعتي يطلبون 1000 باوند وبعض لاجامعات 500 باوند

شكرا مره ثانية

الله يوفقك ويسر امورك
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz1f5w3c2m9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    والله من رائي اختي
    انك ترسلين لهم تقولين لهم اني موافقه
    عادة هم يعطونك نموذج تعبيه وترسليه لهم او يعطونك يوزر نيم وباسوورد ويقولون ادخلي وسوي قبول للاوفر
    وهذا روتين عادي سوي قبول وبعدين عادي لو ماجيتيهم
    حصلت معي ايام الماستر وابشرك جامعتين سويت لهم قبول طبعا كان بدون ديبوزت واعتقد انهم مايطلبون دوبزت
    وبعدين اخترت وحده منهم والثانيه لما قررت ارسلت لهم اعتذار ولا قالوا شي طبعا باامكاني اتركهم لكن قلت افضل اخبرهم اني ماني جايهم
    فاانتي الان اقبلي العرض وارسلي لهم اني جالسه اسوي بروسس مع عملي لااخذ الموافقه وبس

وموفقه ان شاء الله
    هو فعلا انا ادخل على نفس الابليكيشن الي قدمت لهم , وبعدين حاطين لي خيارات اما اقبل او ارفض او اجل للسنة الجاية!

انا بس كنت خايفة لو اسوي قبول وماجيتهم ماقدر اقدم مره ثانية وينحط اسمي بالبلااك ليست للجامعات البريطانية << خوافة

هم موكتبين بالاوفر اي ديبوزت لكن بورقة ثانية ارسلوها بعد كاتبين انو في ديبوزت يدفع ! فانا خايفة انو هذا الديبوزت راح يرسلونه لي بعد مااسوي قبول ! لكن الاوفر الفيز الي مذكورة هي لسنة وحده فقط ,

عموما انا بستفسر منهم وبحاول بكل الطرق ان القبول مايضيع مني ..

جزاك الله خير عالرد اخوي والله يوفقك بدراستك
    7 "
  6. الأنيق ,

لو الديبوزت 500 باوند مو مشكلة سهلة انا ادفعها بس مابي يضيع الاوفر , انا راح اتواصل معاهم ان شاء الله واستفسر عن كل شي , على الاقل هذولا يردون مو زي ربعنا تجلس سنة على بال ماتاخذ كلمة منهم , انواع ضياع الوقت !

جزاك الله خير على افادتي بهالموضوع , ماقصرت يااخوي
    7 "
  7. والله يااختي ذولي يبغون فلوسك
    ولا رايح يحطونك في البلاك لست
    حتى لو ماجيتيهم السنه ذي السنه الجاي صدقيني يرسلون لك
    ويقولون وينك تجينا هالسنه بعد
    كنت متخوف من قبل لكن يوم عرفناهم زين اهم شي عندهم الفلوس
    فمثل ماقلت لك اقبلي العرض وبعدين استخيري

وموفقه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    والله يااختي ذولي يبغون فلوسك
    ولا رايح يحطونك في البلاك لست
    حتى لو ماجيتيهم السنه ذي السنه الجاي صدقيني يرسلون لك
    ويقولون وينك تجينا هالسنه بعد
    كنت متخوف من قبل لكن يوم عرفناهم زين اهم شي عندهم الفلوس
    فمثل ماقلت لك اقبلي العرض وبعدين استخيري

وموفقه
    بطلب منهم تمديد ان شاء الله قبل الديدلاين لو رفضو راح اقبل , والله ييسر الامور ,,

شكرا لرجعتك هنا مره ثانية , الله يوفقك انت بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.