الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطوع للمساعدة في الحصول على قبول في الجامعات البريطانية

متطوع للمساعدة في الحصول على قبول في الجامعات البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار بخصوص القبول للدكتوراه لجامعة أدنبره كلية الفنون :
    1- هل يحتاج تقديم ضمان مادي مع المتطلبات مع العلم انا مبتعثه؟
    2-وهل هذي المتطلبات كامله ام ينقصها شي او يزيد ؟
    1- السجل الاكاديمي والشهاده
    2- التوصيات
    3-درجة اللغه
    4-البربوزل
    5-البرسونال ستيتمنت
    6- رايتينق اقزامبل
    7- الخبره
    8- تعبئة الابلكيشن ودفع الرسووم

3- حاليا اشتغل على البربوزل والبرسونال ستيتمنت احتاج اسبوعين للانتهاء منها هل ينفع اقدم اوراقي كلها بدونها وارسل الباقي وبعدين ارسل الناقص ام يلزم جميع الاوراق مع بعض؟

تحياتي وشكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركواز
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص القبول للدكتوراه لجامعة أدنبره كلية الفنون :
    1- هل يحتاج تقديم ضمان مادي مع المتطلبات مع العلم انا مبتعثه؟
    2-وهل هذي المتطلبات كامله ام ينقصها شي او يزيد ؟
    1- السجل الاكاديمي والشهاده
    2- التوصيات
    3-درجة اللغه
    4-البربوزل
    5-البرسونال ستيتمنت
    6- رايتينق اقزامبل
    7- الخبره
    8- تعبئة الابلكيشن ودفع الرسووم

3- حاليا اشتغل على البربوزل والبرسونال ستيتمنت احتاج اسبوعين للانتهاء منها هل ينفع اقدم اوراقي كلها بدونها وارسل الباقي وبعدين ارسل الناقص ام يلزم جميع الاوراق مع بعض؟

تحياتي وشكرا لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

اولا يلزم تقديم ضمان مالي وهو يعتبر داعم للقبول بشكل جيد بما انك مبتعثة اذا سهل الحصول على ضمان مالي وارفقيه مع طلبك وانا ارى ان اوراقك كامله اللي هي متطلبات القبول ولكن يفضل تشوف موقع جامعتك اكيد انهم كاتبين طلبات قبول الدكتوراة بس ان شاء الله اوراقك كاملة

طبعا ماتقدر ترسل بعضهم ولما تخلص من الباقي ترسليه كذا يكون طلبك ناقص خلي كل اوراقك كامله وعبي طلبك اونلاين وارفقي كل اوراقك ووجه نظري ان ترفقي الضمان المالي ولو انه ضمان مالي اولي يعني يوضح انك مبتعثة من جهة حكوميه وراح تصرف عليك وهو افضل مع اني اعرف حالات حصلوا على قبول دكتوراه بدون الضمان المالي لكن طالبتهم جامعتهم بالضمان المالي وعطوهم مده يجيبوا فيه الضمان او يلتفي القبول

عموما اكيد فيه كورس بريزنتتف يعني ممثل الكورس لو انتي بحاجه الى معلومات هو يفيدك

وجهه نظري كملي كل اوراقك وقدمي اونلاين وهم بدورهم لو محتاجين شيء راح يراسلوك ويطلبوا منك تكمليه

بس البروبوزال هذا اهم شيء يعني لاترسلي بعض اوراقك وتتركي الاخير الطلب لازم يكون مكتمل حتى قسم التسجيل بالجامعة يرسله للدكتور اللي راح يشرف عليك

اتمنى اكون افدتك والله يوفقك
    7 "
  3. مشكور يعطيك العافيه
    انا حاولت اطلب ضمان مالي من موقع التعليم العالي الجديد بس بحكم اني طالبه في امريكا مو عارفه كيف اطلبه لبريطانيا لان الموقع يعطي خيارات لجامعات امريكا فقط
    اذا عندك معلومه يا ليت تفيدني فيها وشكرا .
    7 "
  4. بأمانك التقديم بدون الضمان لكن عند الموافقه على منحك القبول راح يطلبوا منك الضمان المالي او ديبوزت

بالنسبة لطريقة الحصول على الضمان والله ماعرف عنها شيء لكن حاولي من الوزارة بالرياض يمكن يعطوك او قدمي قبولك بدونه والله يسهل امرك ويوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.