الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطوع للمساعدة في الحصول على قبول في الجامعات البريطانية

متطوع للمساعدة في الحصول على قبول في الجامعات البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 88
    سليمان 88

مبتعث فعال Active Member

سليمان 88 المملكة المتحدة

سليمان 88 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ميكروبيولوجي
    • ذكر
    • الرياض, المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

November 29th, 2011, 06:13 AM

السلام عليكم

صباح الخير وكل عام وانتم بخير

انا خلصت الدراسة والحين انتظر النتايج بس وباقي عليها شهرين والله يسهل لي ولكم ان شاء الله

المهم بما اني فاضي قلت اذا فيه احد محتاج قبول من جامعة او معهد سواء بكالوريوس او ماجستير او دكتوراة طبعا انا مخلص الماستر والحمدلله والله يسهل

طبعا انا مساعدتي فقط للي جديد او لغته الانجليزيه ماتمكنه من متابعه طلبه

يعني فقط انا دوري اعبي ابليكيشن او اراسل الجامعه عن صاحب الطلب

بس يجيب لي رابط الجامعة او المعهد ويبشر بالسعد

ودعواتكم

بالتوفيق
  2. السلام عليكم ورحمه الله ويركاته
    جزاك الله خيرا ووفقك لكل خير وجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك ...
    اخي الكريم ان ولله الحمد حاصلة على قبول للغة في جامعة ليستر , وزوجي حصل على قبول لدراسة كورس قبل برنامج البرشونال لان لغته ضعيفة ولم يعطى ال CAS ... لم افهم طريقة استخراج الفيزا بالكاس ستيتمينت التي اعطيت لي ومتى يجب استخراجها وكيفية استخراج الفيزا لزوجي ؟؟؟
    سؤال اخر كيف يمكن الحصول على قبول لدراسة الماجستير في الجامعة في تخصص الادارة لزوجي حتي يستطيع الحصول على اجازة دراسية من عمله علما بان ليس لديه اختبار توفل او ايلتس ؟؟؟
    عذرا عالاطاله ... ودمت بخيرررررررررررررررر
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله

اولا قبل بدايه دراسة الكورس بمدة لاتقل عن 6 اسابيع يجب عليك التقديم على الفيزا وتحتاج ورقه الكاس نمبر اطبعيها من الايميل وشهاداتك المكتوبه في الكاس تجيبيها اصل والجواز وصورتين شخصيه والضمام المالي وتعبئة الابليكيشن والرسوم الماليه فقط وتصدر لك الفيزا خلال 7 ايام عمل هذا بالنسبه لك

بالنسبة لزوجك اتوقع انهم يعطوه اجازه مرافق في حاله انه احضر مايثبت ابتعاثك وهي ورقه تأخذيها من التعليم العالي

مافيه مشكلة ياختي لو كانت لغته ضعيفه اهم شيء يحصل على قبول من معهد لغة ويعطيه كاس نمبر وبعدها يقدم فيزا بنفس طريقتك ويأخذ فيزا

بالنسبة للقبول الجامعي يقدر ياخذ قبول مشروط باجتياز اللغة عادي جدا والطريقه تقدي اونلاين عن طريق موقع الجامعة

ولو ماعرفتي قولي اسم الجامعه وانا اراسلهم لك

طبعا هذا موقع السفاره بالسعوديه كلميهم واستفسري عن نوع الفيزا حيث انها تتغير من وقت لاخر

http://www.vfs-uk-sa.com/
    او زيارة مكتبهم لو انتم من الرياض شارع ام الحمام باتجاه خريص خلف هايبر بنده يعني وانتي جايه من عند مسجد الملك خالد رحمة الله يكون المسجد على يمينك وتواصلي لما تجي هايبر بنده على يمينك وخلفها على طوول هو مكتب التأشيرات ومن ضمنها بريطانيا على طوول في نفس المبنى حق هايبر بنده

اتمنى اكون افدتك والله يوفقك ويسهل امرك واي خدمه حاضرين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا بقولكم سالفتي انا الحين ادرس بمصر بجامعة القاهرة طب بشري بس انتوا اكيد عارفين الوضع هناك كيف ما يطمن وخرربان

فعشان كذا ابي احول الى بريطانيا حتى لو ابدا من جديد مع العلم انا على حسابي لاني حضرمي وكل اسالتي حول الطب البشري
    استفساراتي .

1/كم تكاليف السنه الدراسية الواحد في الجامعة طب بشري بكالوريوس ؟

2/وايش نظام الطب هناك ؟

3/وايش هي الجامعات اللي فيها طب بشري ؟ وهل في لندن جامعة فيها قسم طب؟

تكفووووون اسالكم بالله العظيم انكم تساعدوني وربي حيل محتاجكم

ما عندي الا هاليومين اقرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.