الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نحن عاجزون ان نقول شكرا..من لايشكر الناس لايشكر الله

هل نحن عاجزون ان نقول شكرا..من لايشكر الناس لايشكر الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الشوك
    دموع الشوك

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع الشوك السعودية

دموع الشوك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكن وادارة منزل , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • سكن وادارة منزل
    • أنثى
    • الله أعلم, اطهر بقعه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 29th, 2011, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوني اخواتي في ملتقى المملكة المتحده،،،
    موضوعي ليس له علاقه بالدرسه في بريطاانيا،،،مباشرة،،،قديكون اتصاله بذلك بسيط جدا.
    تتفق معي اخي الكريم اختي الكريمة في انه:: عندما يسأل استاذ طالبا سؤال وتكون اجابة ذلك الطالب خطائه،،،يعزز الاستاذ اجابته ايجابيا ثم يبين له خطئه بطريقه مقبوله عند ذلك الطالب حتى لايفقده المبادرة في الاجابات على الاسئله التي يطرحها؟؟؟
    من وجهة نظري ارى الكثير من الموضوعات التي يكتبها الاخوان،،،ويكتبها صاحبها لمجرد احساسة ان هذا الموضوع مهم ،،، وانه سوف تستفيد منه شريحه كبيرة من المشاهدين،،، ويبذل مجهود كبير في جمع المعلومات والاوراق ورفعها من اجلي واجلك واجل الجميع..
    اعلم اخي الكريم اختي الكريمه اانه ،،لديكم من الاحترام والتقدير ماهو اكثر مما لدي،،،،
    ولكن ،،،لماذا عندما نستفيد من موضوعا ما لانكتب له ردا اما بدعوة له،،،اوشكر،،
    اعلم ان الكثير سوف يقول ::اجره عند الله لايضيع ::
    ولكن نحن لسنا عاجزون ان نقول كلمة شكرا او ندعوا له دعوة صادقة،،، مع العلم اننا نكون استفدنا كثيرا من الموضوع بل قد نحمله ونحفظه في اجهزتنا،،،لكن تكون المشاهدات كثيرة والردود للاسف قليله مع استفادتنا العظيمه من الموضوع،،،
    ((اخي_ اختي))
    من لايشكر الناس لايشكر الله،،
    اتمنى ان يكون المقصود وصل والفائده عمت،،،،،
    وشكرا...
  2. نشكر لك حرصك على زيادة الوعي ،، الشكر واجب على الجميع اولا لله ثم لمن يقدم اي شيء قد يفيد الاخرين،، أحيانا نشعر بانه ليس من المهم شكر من يجتهد ويقدم المفيد بسبب أنه لا تربطنا به علاقة،، وهذه هي المنتديات بينما في الفيس بوك تجد العديد من الاصدقاء يشكرون او يضعون لايك على الموضوع لان بينهم وبين الكاتب علاقة من نوع ما ،،

اضيف أننا احيانا نفتقد للمشاركة،، فتجد موضوعا رائعا ولديك اضافات قد تستيطع ان تضيفها عليه ولكن لا ادري لماذا لا نبادر بتقديم مالدينا للاخرين وان نكون فاعلين اكثر ؟؟؟
    7 "
  3. كلامك صحيح اخي صالح الروقي...ولكن اذا بذل لك شخص معروفا استفدت منه فأنك تخجل ا ن لاتقول له كلمة ثناء،،،عندما يكون ذلك وجها لوجه،،،
    اتمنى ان نتعامل بنفس الكيفيه في الملتقى ... بما ان الجميع يستفيد،،،
    في بلاد الغرب،،،اولا يقول لك الشخص اكس اكيوزمي ثم يتحدث في اي موضوع...نريد ان نرقى الى هذا المستوى...
    من وجهة نظري ،،،استفدت ايجب ان اثني ،،،حتى لوقام بمساعدتي صبي صغير......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.